بالصور ..محافظ البحر الأحمر يتفقد أعمال التطوير بمرافق الغردقة ويطالب بسرعة الانتهاء منها

الأحد، 15 يناير 2017 03:19 م
بالصور ..محافظ البحر الأحمر يتفقد أعمال التطوير بمرافق الغردقة ويطالب بسرعة الانتهاء منها جانب من الجولة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد ظهر اليوم اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر مراحل التطوير المختلفة التى تتم بنطاق شوارع مدينة الغردقة وطالب بسرعة الانتهاء منها فى أسرع وقت .

وبدأ محافظ البحر الأحمر جولته أعمال التطوير بمنطقة الكوثر  لمتابعة ما يتم تنفيذه من أعمال رفع كفاءة شبكة المرافق بها ، كما أكد المحافظ أن البحر الأحمر ستشهد تطوراً كبيراً في شبكة المرافق بجميع مدنها خلال الفترة القادمة  مشيراً الي ان الهدف من جميع هذه الأعمال هو خدمة المواطنين وتحقيق طموحاتهم في الحياة وسط بيئة نظيفة ومتكاملة الخدمات والمرافق . 

وتابع محافظ البحر الأحمر جولته ظهر اليوم بتفقد  طريق القري السياحية القديم بمدينة الغردقة لمتابعة أعمال رفع كفاءة الطريق تمهيداً لأعمال الرصف به .

 أكد المحافظ علي العاملين بمراحل التطوير على سرعة الانتهاء من أعمال رفع كفاءة الطريق حتي يتم رصفه في القريب العاجل ، مشيرا الي ان محافظة البحر الأحمر شهدت خلال الفترة الماضية تطوراً كبيرا في شبكة الطرق بجميع مدنها .

وتفقد  اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ،  طريق الماريوت بمدينة الغردقة أعمال التطوير وتركيب الإنترلوك ودهان البلدورات بالطريق .

وداخل محطة اليسر لتحلية المياة بمدينة الغردقة والتى تعد أكبر محطة تحلية فى مصر والشرق الأوسط تابع المحافظ  العمل ، مؤكدا على سرعة الانتهاء من أعمال الإنشاءات بها ، مشيرا إلي أن محافظة البحر الأحمر تسابق الزمن لافتتاح المحطة في القريب العاجل مضيفا ان هذه المحطة ستساهم في القضاء نهائيا علي مشكلة المياه بمدينة الغردقة ، حيث ستوفر 40 ألف متر مكعب من المياه يوميا كمرحلة أولي ستصل إلي 80 ألف متر مكعب فور الانتهاء من المرحلة الثانية لها . 

محافظ البحر الاحمر خلال تفقد اعمال التطوير
محافظ البحر الاحمر خلال تفقد اعمال التطوير

 

محافظ البحر الاحمر يتفقد اعمال تطوير المرافق بالقر
محافظ البحر الاحمر يتفقد اعمال تطوير المرافق 

 

محافظ البحر الاحمر يتفقد طريق الماريوت
محافظ البحر الاحمر يتفقد طريق الماريوت

 

محافظ البحر الأحمر يطالب بسرعة الانتهاء من التطوي 
محافظ البحر الأحمر يطالب بسرعة الانتهاء من التطوير 

 

محطة تحلية اليسر بالغردقة
محطة تحلية اليسر بالغردقة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة