أهالى سنديون بالقليوبية يطالبون باعتماد خطة الصرف الصحى

الجمعة، 13 يناير 2017 05:35 ص
أهالى سنديون بالقليوبية يطالبون باعتماد خطة الصرف الصحى مطالب لأهالى سنديون بالقليوبية اعتماد القرية ضمن خطة الصرف الصحى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب أهالى سنديون بالقليوبية، من اعتماد القرية ضمن خطة الصرف الصحى، وإزالة القمامة من الترع، مما أدى إلى انتشار الأمراض مثل الفشل الكلوى، وسط صمت وتجاهل من الحكومة والمسئولين.

 

مطالب لأهالى سنديون بالقليوبية اعتماد القرية ضمن خطة الصرف الصحى
مطالب لأهالى سنديون بالقليوبية اعتماد القرية ضمن خطة الصرف الصحى

 

وأضاف الأهالى عبر شكواهم: "بأن سيارات الكسح ، تقوم بإلقاء مياه مجار الطرنشات داخلها، والتى يستخدمها المزارعين فى رى الأراضى، مما أدى إلى زيادة نسبة الأمراض والأوبئة والفشل الكلوى والالتهاب الكبدى بالقرية".

 

جانب آخر من الترعة
جانب آخر من الترعة

 

 وأشار القارئ محمود حسان أحد الأهالى عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "قام بعض الأهالى بتوصيل مواسير صرف مباشرة على ترعتى خليج الشامى وترعة أبو المنجا، التى تأتى من النيل لري الأراضى الزراعية؛ لعدم وجود صرف صحى، مما أدى إلى زيادة ملوحة التربة الزراعية".

 

رسالة القارئ عبر خدمة صحافة المواطن
رسالة القارئ عبر خدمة صحافة المواطن

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة