منى مكرم عبيد: دور النائب القوى هو الضغط على الحكومة لتقديم الخدمات

السبت، 13 نوفمبر 2010 02:39 م
منى مكرم عبيد: دور النائب القوى هو الضغط على الحكومة لتقديم الخدمات منى مكرم عبيد مرشحة الوفد أثناء جولتها الانتخابية
القليوبية ـ حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الدكتورة منى مكرم عبيد مرشحة الوفد على مقعد المرأة فئات بمحافظة القليوبية أن المجلس المقبل لابد أن يكون به نواب محترمون وأن يكون مجلسا يليق بمركز مصر لأن وضع مصر ليس بقليل فى العالم ولا يجب أن نستهين بها وأن نرتقى بها ونرفع من شأنها ولابد أن يكون ذلك المجلس مرآة لرقيها وحضارتها وثقافتها.

جاء ذلك خلال المؤتمر الحاشد الذى عقد بقرية ميت عاصم ببنها لتأييد مرشحة الوفد وبحضور المئات من أبناء القرية الذين احتشدوا على مداخلها لاستقبال مرشحة الوفد.

وأضافت منى، إذا كنتم تريدون التغيير فيجب أن تتواجدوا يوم التصويت لتدلوا بأصواتكم وتختاروا من يمثلكم بضمير واع لصنع مستقبل واعد لمصر، مضيفة: "توجهكم للإدلاء بأصواتكم سيكون ضمانة حقيقية لحماية الصناديق من أى عبث".

وحول هموم القرية من مياه الشرب والصرف الصحى قالت مرشحة الوفد، إن دور النائب القوى هو الضغط على الحكومة لتقديم الخدمات للقرى المحرومة، مضيفة: "من بختكم إذا اخترتمونى أننى سأمثل الدوائر التسع فى القليوبية وسوف أعمل بالتنسيق مع كل النواب الذين سيمثلون دوائر القليوبية من أجل أن تصبح القليوبية أفضل محافظة فى مصر".

وعقب المؤتمر نظم أهالى القرية مسيرة ضخمة جابت الشوارع وصافحت خلالها الدكتورة منى مكرم عبيد ومرافقيها المئات من أبناء القرية الذين اصطفوا لتحيتها وهتفوا باسمها واسم الوفد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة