مصادر: "منحة الدور الثانى" وشهر العيد" سببا رحيله عن الوزارة..

استقالة مفاجئة لرئيس "الشئون المالية" بـ"التعليم" بعد تعيينه بـ6 أسابيع

السبت، 13 نوفمبر 2010 02:11 م
استقالة مفاجئة لرئيس "الشئون المالية" بـ"التعليم" بعد تعيينه بـ6 أسابيع وزير التربية والتعليم د.أحمد زكى بدر
كتب حاتم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم اللواء أحمد عزب، القائم بمهام رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية بوزارة التربية والتعليم، باستقالة مفاجئة للدكتور أحمد زكى بدر، وذلك بعد مرور شهر ونصف فقط على توليه منصبه، ويعد "عزب" أول مسئول بـ"التعليم"، من الذين أحضرهم "بدر" لديوان الوزارة، يتقدم باستقالته.

وقالت مصادر مطلعة بـ"التعليم" أن سبب الاستقالة هو سؤال "بدر" لـ"عزب" عن سبب ورود اسمه فى كشوف المنحة المالية المخصصة لامتحانات الدور الثانى من الثانوية العامة رغم أنه لم يكن قد تولَّى منصبه حينها.

وأضافت المصادر أن اللواء عزب التقى بالوزير الخميس الماضى ثم غادر الوزارة لسحب مبلغ مالى من أحد البنوك وعاد لـ "التعليم" مرة أخرى لتسليمه لسكرتارية الوزير ثم رحل عن منصبه مقدِّماً استقالته فى نفس اليوم الذى كان من المقرر أن يعقد فيه مقابلة مع لجنة اختيار القيادات بالديوان.

فيما يرجح آخرون بالوزارة أن يكون "عزب" قد استقال فجأة بعدما سأله الوزير عن سبب تقدمه له أكثر من مرة بمذكرة يطلب فيها منح العاملين بديوان "التعليم" شهر منحة قبل عيد الأضحى المبارك، ويؤكد هؤلاء أن "عزب" سحب كل الأموال التى تقاضاها من الوزارة وسلَّمها لمكتب الوزير، مضيفين أن هناك محاولات تُجرى حالياً لإعادته لمنصبه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة