بالصور.. ديلى ميل: "داعش" ينقلب على مقاتليه ويعدم ألمانيًّا بتهمة التجسس

السبت، 31 ديسمبر 2016 05:21 م
بالصور.. ديلى ميل: "داعش" ينقلب على مقاتليه ويعدم ألمانيًّا بتهمة التجسس الجهادى الألمانى ماريو سيانيمانيكا المقتول على أيدى داعش
كتبت نورهان مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، إن "تنظيم داعش انقلب على أعضائه" بعد أن نشرت خبر قتل التنظيم لجهادى ألمانى متطوع فى صفوفه، "بتهم مزعومة" عن تجسسه ضد التنظيم فى الموصل بالعراق.

وأشارت الصحيفة، إلى أن التنظيم اتصل بوالدة الجهادى الألمانى "ماريو سيانيمانيكا" ليخبرها بوفاته، زاعمًا أنه تم فى وقت سابق من هذا العام، وأنه قتل فى غارة جوية أمريكية.

 

الجهادى "ماريو سيانيمانيكا" وبجانبه طفل صغير

ديلى ميل داعش ينقلب على مقاتليه ويعدم ألمانيًّا بتهمة التجسس (1)
 

الجهادى ماريو كان يلقب نفسه بـ"قلب الأسد"

ديلى ميل داعش ينقلب على مقاتليه ويعدم ألمانيًّا بتهمة التجسس (2)
 

وأكدت الصحيفة أنه تبين بالبحث أن الجهادى الألمانى أُعدم من قبل "متعصبين" فى التنظيم، متوقعة أن تكون طريقة إعدامه تمت إما بقطع رأسه أو إطلاق النار عليه، بما أن تهمته هى الخيانة.

وبحسب الصحيفة، فقد سقط "سيانيمانيكا" فريسة للجهاد المتطرف قبل ثلاث سنوات، بعد أن فشل فى الحصول على عمل كميكانيكى، والتحق بعد ذلك بشرطة داعش العسكرية.

وتحدث والداه عن حبه لفن الراب، والملاكمة، ومطاردته للفتيات، وأحلامه بالثراء، قبل أن يبدأ حضور دروس دينية فى مسجد يديره متشددون بألمانيا.

 

ماريو كان ملاكمًا ويتمنى أن يصبح مغنى راب قبل انضمامه لداعش

ديلى ميل داعش ينقلب على مقاتليه ويعدم ألمانيًّا بتهمة التجسس (3)
 

كان الألمانى ماريو سيانيمانيكا يُلقب نفسه بـ"قلب الأسد" عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وسمعت عائلته عن وفاته من مصدر بالتنظيم الإرهابى، الذى قال إنه مات فى غارة جوية أمريكية، ولكن الصحيفة علمت أنه تمت محاكمته ونُفذ فيه حكم الإعدام من قبل رفاقه السابقين. 

 

ديلى ميل داعش ينقلب على مقاتليه ويعدم ألمانيًّا بتهمة التجسس (1)
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة