تجديد حبس تشكيل عصابى تخصص فى سرقة التوك توك بمنطقة الخليفة 15 يوما

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 11:02 م
تجديد حبس تشكيل عصابى تخصص فى سرقة التوك توك بمنطقة الخليفة 15 يوما حبس -أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد القاضى الجزئى بمحكمة جنوب القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم زينهم بالسيدة زينب، حبس تشكيل عصابى، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لتخصصهم فى سرقة مركبات التوك توك من أصحابها بالإكراه، بمنطقة الخليفة، عن طريق الإعتداء على أصحابها بالأسلحة البيضاء.

 

وكانت نيابة حوادث جنوب القاهرة برئاسة المستشار بكر أحمد بكر وإشراف المستشار وائل شبل، قررت فى وقت سابق حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

 كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، غموض واقعة العثورعلى جثة سائق مقتول بمقابر الإمام الليثى بالخليفة ، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيلا عصابيا، مكونا من 6 مسجلين خطر، تخصص فى سرقة مركبات التوك توك من أصحابها بالإكراه، بمنطقة الخليفة بالقلعة.

 

بدأت تفاصيل الواقعة بتعدد البلاغات أمام المقدم أحمد يسرى رئيس مباحث قسم شرطة الخليفة من الأهالي، بالعثور على جثة سائق بمدافن الإمام الليثي، بالفحص تبين أن الجثة تعود لسائق توك توك، ومقيم بمنطقة دار السلام، وبعمل التحريات دلت على أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيلا عصابيا، مكونا من 6 مسجلين خطر، تخصص فى سرقة مركبات التوك توك بالإكراه، من أصحابها بعد اعتدائهم عليهم بالأسلحة البيضاء.

 

وأضافت التحريات أن المتهمين بعد قيامهم بارتكاب الواقعة قاموا بالهروب إلى عدة مناطق بسوهاج والقليوبية؛ خوفا من القبض عليهم، وعلى الفور تم توجيه عدة مأموريات، وألقى القبض على المتهمين، واعترفوا بارتكاب الواقعة، وأضافوا، بقيامهم ببيع المسروقات لدى عميل لهم بمنطقة العياط بالجيزةوتم تحرير المحضر رقم 7436 لسنة 2016، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة