سمير غانم يوزع جوائز "لمحات من الهند"

الأربعاء، 10 نوفمبر 2010 12:49 م
سمير غانم يوزع جوائز "لمحات من الهند" الفنان سمير غانم
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقع اختيار مركز مولانا آزاد الثقافى الهندى التابع لسفارة الهند بالقاهرة على الفنان سمير غانم، ليشارك سفير الهند فى مصر سواميناثان توزيع الجوائز والشهادات على الطلاب الثمانين الفائزين فى مسابقة الرسم "لمحات من الهند" فى عامها السادس عشر، وذلك خلال احتفالية من المقرر أن يتم تنظيمها على خشبة مسرح الجمهورية بعابدين يوم 14 نوفمبر فى تمام الساعة السابعة مساء.

مسابقة "لمحات من الهند" منظمة بالتعاون بين مركز مولانا آزاد الثقافي الهندى ووزارة التربية والتعليم بمصر، وهى مسابقة للرسم بين أطفال المدارس المصرية، وتُعقد المسابقة خلال شهر نوفمبر من كل عام.

وشارك فى المسابقة هذا العام حوالى 3200 طالب وطالبة من مختلف المراحل
والفئات العمرية: المرحلة الابتدائية (6-12 سنة) والمرحلة الإعدادية (13-15 سنة) والمرحلة الثانوية (16-18 سنة) بما فى ذلك الأطفال من ذوى الاحتياجات الخاصة من 364 مدرسة من المدارس الحكومية والخاصة ومدارس المعاهد القومية فى محافظات القاهرة والجيزة و6 أكتوبر وحلوان. وأقيمت المسابقة خلال الفترة من 10-21 أكتوبر 2010 فى حديقة الأورمان، وقامت لجنة تحكيم مستقلة مكونة من ثلاثة أعضاء باختيار 80 فائزاً وفائزة من الفئات الستة عشر المختلفة التى تندرج تحت المسابقة. وسوف يتم خلال الحفل توزيع كتيب يضم كافة الأعمال الفائزة فى المسابقة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة