الزمالك يصطدم بالإسماعيلى فى قمة "الجريحين" للحفاظ على أمل المنافسة

الأربعاء، 10 نوفمبر 2010 11:16 ص
الزمالك يصطدم بالإسماعيلى فى قمة "الجريحين" للحفاظ على أمل المنافسة صورة أرشيفية
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض فريق نادى الزمالك فى السابعة مساء اليوم الأربعاء، مباراته المهمة والمصيرية أمام نظيره الإسماعيلى فى اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الرابع من عمر الدورى العام على استاد القاهرة.

يدخل الزمالك المباراة ولا بديل أمامه عن الفوز بالنقاط الثلاث، لاسيما بعد التعادل الأخير أمام طلائع الجيش فى الأسبوع العاشر من عمر الدورى، والذى صعب من مهمة منافسة الزمالك على لقب الدورى لهذا الموسم، لذا فلن يكون لأبناء القلعة البيضاء بديل عن الفوز بالنقاط الثلاث.

وكان حسام حسن، المدير الفنى للزمالك، قد أعلن قائمة تضم 20 لاعباً للمباراة هم: عبد الواحد السيد، ومصطفى عبد الستار فى حراسة المرمى، وعمرو الصفتى، ومحمود فتح الله، ومحمد عبد الشافى، وحازم إمام، وعمر جابر، وأحمد توفيق، ومحمد إبراهيم، وهانى سعيد، وعاشور الأدهم، ووجيه عبد العظيم، وعلاء على، وأحمد جعفر، وأبو كونيه، وحسين ياسر المحمدى، وحسام عرفات، وإبراهيم صلاح، وحسن مصطفى، وشيكابالا.

ويغيب عن الزمالك خلال اللقاء مهاجمه الأساسى عمرو زكى، بسبب إصابة الركبة التى يعانى منها، كذلك مهاجمه العراقى عماد محمد الذى انقطع عن التدريبات دون سبب، بالإضافة إلى أحمد غانم سلطان لاستبعاده لأسباب فنية، كما يلعب الحارس عبد الواحد السيد المباراة مصاباً فى العضلة الضامة.

فى المقابل، فالإسماعيلى يدخل اللقاء وسط ظروف صعبة للغاية، بعد الخسارة أمام المصرى البورسعيدى فى الأسبوع العاشر من الدورى بثنائية نظيفة ومطالبة الجماهير بإقالة الهولندى مارك فوتا من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج فى الفترة الأخيرة، والتى أقصت الدراويش عن المنافسة على القمة.

يغيب عن الإسماعيلى فى مباراة اليوم قائد الفريق محمد حمص، لاعب الوسط، بسبب أدائه فريضة الحج، ومعه المهاجم محمد محسن أبو جريشة للإصابة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة