"الحدود" يحل ضيفاً على "المقاصة" فى استاد الفيوم

الأربعاء، 10 نوفمبر 2010 10:22 ص
"الحدود" يحل ضيفاً على "المقاصة" فى استاد الفيوم صورة أرشيفية
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار مؤجلات الرابع من عمر الدورى العام يحل حرس الحدود ضيفاً على مصر المقاصة باستاد الفيوم فى الخامسة إلا ربع من مساء اليوم.

ولهذه المباراة ظروف خاصة، حيث أن فوز أى فريق منهما يعنى دخوله فى دائرة المنافسة على المراكز الأولى فى الترتيب العام، لذلك سيعمل طارق العشرى المدير الفنى لحرس الحدود وطارق يحيى المدير الفنى لمصر المقاصة على إقتناص الثلاثة نقاط.

الحدود مر بظروف صعبة قبل مباراة المقاصة بعدما أعلن العشرى رحيله عن صفوف الفريق عقب مباراة وادى دجلة الأخيرة، قبل أن يعود الاستقرار من جديد، ويتراجع العشرى عن قراره، ويستمر فى قيادة حرس الحدود.

يدخل الحرس المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز فى الجولة الأخيرة على وادى دجلة بهدف نظيف، بالإضافة إلى إكتمال صفوف الفريق لأول مرة منذ فترة، ولا يختلف الوضع بالنسبة للمقاصة المتحفز بعد سلسلة من العروض القوية كان آخرها الفوز على "المقاولون" بهدفين فى الأسبوع العاشر وقبلها الفوز على سموحة بالإسكندرية لذلك يسعى طارق يحيى لإستمرار الصحوة والأداء الجيد الذى وضع الفريق فى مركز متقدم فى الترتيب العام.

الجدير بالذكر أن حرس الحدود يحتل المركز العاشر برصيد 12 نقطة، وله مباراتان مؤجلتان بخلاف هذا اللقاء الأولى أمام اتحاد الشرطة من الأسبوع الخامس، والثانية أمام الأهلى من الأسبوع الثامن، فيما يحتل المقاصة المركز السادس برصيد 14 نقطة، وليس له مباريات أخرى مؤجلة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة