بالفيديو.. رئيس نادى قضايا الدولة: وضع حجر أساس ناديين جديدين الشهر المقبل

الأحد، 25 ديسمبر 2016 06:02 م
بالفيديو.. رئيس نادى قضايا الدولة: وضع حجر أساس ناديين جديدين الشهر المقبل نادي هيئة قضايا الدولة
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


رئيس نادى قضايا الدولة: وضع حجر أساس ناديين... by youm7

 

قال المستشار خالد زين الدين، رئيس نادى هيئة قضايا الدولة، فى تصريح خاص مع "اليوم السابع"، اليوم الأحد، إنه سيتم وضع حجر أساس لناديين آخرين بمحافظتى الغربية والقليوبية الشهر المقبل.

وأكد "زين الدين" على هامش افتتاح فرع النادى ببورسعيد بحضور اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد؛ أنه أخذ على عاتقه قرار بناء النادى ببورسعيد خلال عام؛ بعد أن تم اتخاذ قرار مجلس إدارة بإنشاء عدة نوادى فى المحافظات المختلفة.

وأضاف رئيس نادى هيئة قضايا الدولة، أنه تم بناء نوادى محافظات "بنى سويف، سوهاج، دمنهور، والبحيرة"؛ موضحاً أن اليوم يضاف إليهم بورسعيد؛ وذلك من أجل تقديم الخدمات للأعضاء والمستشارين المغتربين الذين يتنقلون بين المحاكم فى المحافظات.

وأشار إلى أن هيئة قضايا الدولة أقدم الهيئات القضائية بمصر؛ حيث تم إنشاؤها فى 1876؛ مبينا أن وجود مثل هذه النوادى بالمحافظات يساعد القضاة فى مباشرة أعمالهم بصورة جيدة فى القضايا المتداولة تحت أيدهم؛ هذا بالإضافة إلى النواحى الاجتماعية.

يذكر أن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، يرافقه المستشار خالد زين الدين، رئيس هيئة قضايا الدولة، افتتحا نادى مستشارى هيئة قضايا الدولة ببورسعيد بتكلفة وصلت إلى 7 ملايين جنيه، ويتكون النادى من 4 طوابق متعددة الأغراض كاشليهات وقاعات وصالات رياضية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة