رسميا..تامر مرسى يتعاقد مع ماجدة زكى على "اللهم أنى صائم" لمصطفى شعبان

الأحد، 18 ديسمبر 2016 11:10 م
رسميا..تامر مرسى يتعاقد مع ماجدة زكى على "اللهم أنى صائم" لمصطفى شعبان الفنانة ماجدة زكى مع المنتج تامر مرسى بعد التعاقد على "اللهم أنى صائم"
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاقد المنتج تامر مرسى مع الفنانة الكبيرة ماجدة زكى على الإنضمام لمسلسل "اللهم أنى صائم"، والمقرر أن يخوض من خلاله النجم مصطفى شعبان السباق الرمضانى المقبل، لتجسد زكى دور والدته، وجاء التعاقد رسميا منذ ساعات قليلة بعد جلسة عمل جمعتها بمالك شركة "سينرجى"، بعدما عرض عليها الأمر منذ عدة أيام.

والمفارقة أن الفنانة ماجدة زكى جسدت دور والدة الفنان مصطفى شعبان من قبل فى المسلسل الشهير "عائلة الحاج متولى"، للنجم الكبير نور الشريف، من تأليف مصطفى محرم، للمخرج محمد النقلى، الذى عرض عام 2002، وكانت زكى والدة شعبان بالتبنى، حيث جسد دور الابن الأكبر للحاج متولى بشخصية "سعيد".

ويعد مسلسل "اللهم أنى صائم" هو الثالث الذى يجمع المنتج تامر مرسى مالك "شركة سينرجى" بالنجم مصطفى شعبان، بعد مسلسلى "مولانا العاشق"، و"أبو البنات"، من تأليف أحمد عبد الفتاح.

وكان "اليوم السابع"، قد أنفرد بمفاوضات شركة "سينرجى"، مع الفنانة الكبيرة ماجدة زكى، منذ عدة أيام، حتى تم التعاقد رسميا منذ ساعات قليلة فى حضور المنتج تامر مرسى.

الفنانة ماجدة زكى مع المنتج تامر مرسى بعد التعاقد
الفنانة ماجدة زكى مع المنتج تامر مرسى بعد التعاقد على مسلسل "اللهم أنى صائم"

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة