نوبى و4 سيدات لـ "الكوتة" فى قائمة "الوطنى" بأسوان

الأحد، 07 نوفمبر 2010 10:29 م
نوبى و4 سيدات لـ "الكوتة" فى قائمة "الوطنى" بأسوان الحزب الوطنى بأسوان يرشح 3 سيدات للكوتة
أسوان ـ صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم الحزب الوطنى مساء اليوم بقائمته الانتخابية إلى اللجنة العليا للانتخابات بمديرية أمن أسوان، حيث تقدم الحزب بـ 15 مرشحاً لخوض انتخابات مجلس الشعب المقبلة فى الدوائر الانتخابية الثلاث، فضلا عن مقاعد الكوتة.

ففى الدائرة الأولى، والتى تضم أسوان ودراو وأبو سمبل، تقدم الحزب بأربعة مرشحين هم النائب الحالى محمد جلال (نوبى) على مقعد الفئات والعقيد صلاح عفيفى على مقعد الفئات، والنائب الحالى جابر أبو خليل على مقعد العمال وينتمى إلى قبيلة الجعافرة، واللواء عثمان صابر (فلاح) .

وفى الدائرة الثانية، والتى تضم كوم امبو ونصر النوبة، تقدم الحزب الوطنى بخمسة مرشحين هم النائب الحالى أحمد سعد درويش على مقعد العمال وينتمى إلى قبيلة الجعافرة والنائب السابق مصطفى بغدادى القهمورى على مقعد الفئات، وينتمى إلى الحجازية ونادر صلاح أبو المجد على مقعد الفئات، والذى ينتمى إلى المطاعنة، والمستشار محمد سليم، والذى ينتمى إلى قبيلة العيايشة واللواء عز الدين الشهير باللواء منير على مقعد العمال.

وفى الدائرة الثالثة المعروفة، والتى تضم مركز ومدينة إدفو، تقدم الحزب الوطنى بستة مرشحين وهم الدكتور جابر عوض النائب السابق وينتمى لقبيلة العبابدة ومحمد عبد الراضى والذى ينتمى إلى قومية البصالى على مقعد العمال.

والنائب السابق حسين معوض وينتمى لقبيلة الجعافرة والدكتور زكريا رجب وينتمى للسباعية والنائب الحالى على ريان على مقعد العمال وينتمى إلى قبيلة الجعافرة والدكتور جاد مكى على مقعد الفئات وينتمى إلى الكلح.

وعلى مقعد الفئات، تقدم الحزب بثلاث مرشحات على مقعد المرأة، وهن ( فردوس محمد) وسيدة الأعمال (عبير عصام الدين) و(إيمان عرفه).









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة