صقر يوافق على إنشاء مدرسة للموهوبين بشمال سيناء

السبت، 06 نوفمبر 2010 07:21 م
صقر يوافق على إنشاء مدرسة للموهوبين بشمال سيناء المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة
العريش- عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة اليوم، على اعتماد مبلغ مليون جنيه لدعم الرياضة يكون تحت تصرف اللواء مراد محمد موافى محافظ شمال سيناء للإنفاق منه على الشئون الرياضية، كما وافق على صرف مبلغ 850 ألف جنيه، لاستكمال نادى المعاقين بالمحافظة.

وأعلن صقر خلال المؤتمر الموسع الذى عقد بعد ظهر اليوم السبت بالمحافظة عن الموافقة على المذكرات المقدمة من محافظ شمال سيناء وعدد من البرلمانيين من بينها دعم نادى سيناء للهجن بوسط سيناء وتدريب 15 مدربا بـ25 ألف جنيه بالإسماعيلية على فنون التدريب، وإقامة مدرسة للموهوبين بالمدينة الرياضية تبد العام المقبل، وإنشاء مجمع مناطق الاتحادات بالعريش وتدريب 5 مدربين بالاتحادات المختلفة وإنشاء مضمار قوى بمدرسة الموهوبين.

شهد اللقاء سالم العكش العقيلى رئيس المجلس المحلى للمحافظة واللواء محمد الكيكى السكرتير العام وسهام عز الدين وعطية أبو قردود عضوا مجلس الشورى ومحمود الكرانى وأحمد شعبان وكيلا مديرية الشباب والرياضة.

بعد المؤتمر الموسع تفقد الوزير يرافقه المحافظ والقيادات التنفيذية والشعبية والسياسية العديد من المنشآت من بينها نادى المعاقين ونادى شباب مصر وشباب أبو صقل والاستاد وحمام السباحة الأوليمبى.

من جانبه قال اللواء مراد موافى إن الوزير استجاب للمذكرة المقدمة من المحافظ بغرض دعم قطاع الرياضية بالمحافظة والارتقاء به فى كافة المجالات من أجل تشجيع الأندية وتحسين قدرات المدربين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة