الإمارات تؤكد دعمها للقيادة المصرية فى حربها ضد الإرهاب

الأحد، 11 ديسمبر 2016 03:17 م
الإمارات تؤكد دعمها للقيادة المصرية فى حربها ضد الإرهاب تفجير الكنيسة البطرسية
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان وزير الخارجية والتعاون الدولى الإماراتى الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، بشدة الهجوم الإرهابى الذى استهدف الكنيسة البطرسية بالعباسية فى القاهرة اليوم الأحد، وأسفر عن سقوط عدد كبير من الضحايا الأبرياء.

 

وأكد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وقوف دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا مع جمهورية مصر العربية فى مواجهة الإرهاب بكل صوره وأشكاله.

 

وقال وزير الخارجية والتعاون الدولى فى بيان له إن "دولة الإمارات تعرب عن استنكارها الشديد لهذه الأعمال الإجرامية ورفضها المبدئى والدائم لجميع أشكال العنف والإرهاب، تؤكد دعمها للقيادة المصرية فى كل ما تتخذه من خطوات وإجراءات حازمة للقضاء على الإرهاب واستئصاله والحفاظ على أمن مصر واستقرارها".

 

وأضاف الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان أن "هذه الأعمال الإرهابية الجبانة لن تنال من عزيمة شعب مصر وإصراره على مواصلة التصدى بكل حسم للإرهاب الذى لا وطن له ولا دين ولا أخلاق، مؤكدا أن هذا الحادث الإرهابى يتنافى تماما مع كل المبادئ والقيم الإنسانية والدينية".

 

وشدد وزير الخارجية والتعاون الدولى على أن مثل هذه الأعمال الإجرامية تتطلب وحدة الصف والتلاحم بين أبناء الوطن الواحد، لإفشال كل المخططات الإرهابية السوداء الرامية إلى تعكير صفو الوحدة الوطنية الراسخة فى مصر عبر التاريخ.

 

وأعرب الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان عن تعازى دولة الإمارات لعائلات الضحايا ولحكومة وشعب مصر وتمنياتها بالشفاء العاجل للجرحى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة