بيان لـ"دعم مصر": العدوان الإرهابى على الكنيسة البطرسية إجرام بحق الإنسانية

الأحد، 11 ديسمبر 2016 01:54 م
بيان لـ"دعم مصر": العدوان الإرهابى على الكنيسة البطرسية إجرام بحق الإنسانية محمد السويدى رئيس إئتلاف دعم مصر
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان ائتلاف دعم مصر، برئاسة المهندس محمد زكى السويدى، الاعتداء الإرهابى على الكنيسة البطرسية بالعباسية، معرباً عن رفضه واستهجانه الشديد للعمل الإجرامى والإرهابى الذى استهدف مواطنين عزل كانوا يؤدون طقوسهم الدينية، مؤكدا أن ما حدث تنبذه قيم الدين الإسلامى الحنيف وتعاليم الأديان السماوية والقيم الإنسانية بأسرها، وشدد بأن هذا العدوان الإرهابى يعد إجراما فى حق الإنسانية كلها.

 

وقال الائتلاف فى بيان له اليوم، إن الاعتداء الإرهابى على الكنيسة البطرسية يعد عملا إرهابيا خسيسا فى حق الوطن وليس اعتداء على مكان للعبادة فقط.

 

وشدد الائتلاف على أن توقيت الحادثة يوضح المستهدف منه والأغراض الخبيثة من ورائه فى الوقت الذى بدأ يلاحظ فيه تحسن تدريجى فى حركة السياحة .

 

ومن جهة أخرى، أضاف الائتلاف أن ما وقع من عدوان هو اعتداء على كل مصري، ويستدعى من الجميع، مسلمين وأقباط الوقوف معا ضد الاٍرهاب لمواجهة تلك الأعمال، والعمل على تفويت الفرصة على أعداء مصر فى زعزعة استقرارها.

 

ونعى الائتلاف بمزيد من الحزن والأسى أهالى شهداء الوطن متقدما بخالص العزاء لذويهم ويسأل الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، كما يتقدم الائتلاف بالعزاء للبابا تواضروس البابا الثالث بطريرك الكرازة المرقسية، ومتمنياً الشفاء العاجل للمصابين .

 

ويؤكد الائتلاف أن ما حدث لن يزيد العزيمة الا اصرارا على دعم القيادة السياسية والوقوف خلفها فى مسيرة الإصلاح الشامل ومحاربة الإرهاب بجميع صوره.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة