فنانات ينطلقن بشكل مختلف فى 2017.. أبرزهن نيللى كريم وهند صبرى ودرة

الأحد، 11 ديسمبر 2016 10:38 ص
فنانات ينطلقن بشكل مختلف فى 2017.. أبرزهن نيللى كريم وهند صبرى ودرة نيللى كريم
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب عدد من الفنانات عن أملهن فى أن يكون عام 2017 مختلفا بالنسبة لهن على الصعيد المهنى، ويتمنين تقديم أدوار مختلفة وجميلة ومحببة لدى الجمهور لأنه الأساس فى نجاح أى فنان، حيث تنتظر نيللى كريم عام 2017 للبدء فى تصوير مسلسلها الجديد "لأعلى سعر"، والذى تخوض به السباق الرمضانى المقبل، وتجسد من خلاله دور راقصة باليه.

 

وتستعد نيللى لتجسيد الشخصية من خلال عدد من التمرينات الخاصة برقص الباليه، والذى تعتبره أحب أنواع الفنون إلى قلبها وابتعدت عنه لفترة طويلة، وينطلق التحضير للمسلسل خلال الأسابيع المقبلة، تمهيدا لبدء تصويره نهاية يناير المقبل للانتهاء منه قبل حلول الموسم الرمضانى وزحام الاستوديوهات.

 

وتعود هند صبرى للمنافسة الشرسة فى رمضان 2017 من خلال مسلسل "حلاوة الدنيا" ليس كوميديا بل "فورمات" أسبانى يتم تمصيره وجعله عملا مصريا، كما يتم تعريب الفورمات ونقلها إلى العربية، وقالت صبرى إنه سيكون عملا جديدا فى إطار الأعمال التمثيلية، لافتة إلى أنها تبحث دائما عن الأدوار الجديدة التى لم يسبق أن لعبتها من قبل أبدا خصوصا الموضوعات التى لم يتم مناقشتها وتناولها أبدا من قبل فى الصحافة العربية، وأوضحت أن المسلسل من تأليف تامر حبيب وإخراج حسين المنباوى، مؤكدة تحمسها وسعادتها للعمل وللمشاركة فى رمضان 2017.

 

كما تعود الفنانة درة فى 2017 لتقديم الكوميديا من خلال فيلم "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" مع الفنان محمد هنيدى، حيث دخلت فى جلسات عمل مكثفة من أجل بدء التصوير خلال الأسابيع المقبلة.

 

وتقول درة إنها تحمست للعمل لكونه ينتمى للتيمة الكوميدية التى سبق أن قدمتها فى بعض الأعمال قبل سنوات، بالإضافة إلى تقديمها الشخصية النسائية الرئيسية فى العمل.

 

والفيلم تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج أحمد المهدى، وتدور أحداثه حول كيفية الحفاظ على التراث والتاريخ المصرى، والمخطوطات القديمة من خلال شخصية هنيدى (عنتر) وهو الحفيد الرابع لعنترة ابن شداد، ومحاولة منة للسير على نهج المصريين القدماء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة