الزعيم الكورى الشمالى يتفقد تدريبا على القتال ضد منشآت فى سول

الأحد، 11 ديسمبر 2016 09:25 ص
الزعيم الكورى الشمالى يتفقد تدريبا على القتال ضد منشآت فى سول كيم جونج أون الزعيم الكورى الشمالى
بيونج يانج ـ سول (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الزعيم الكورى الشمالى كيم جونج أون تدريبا على القتال يهدف إلى تأكيد طريقة توجيه ضربة ضد منشآت معينة فى كوريا الجنوبية على رأسها القصر الرئاسى .

وذكرت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية اليوم الأحد، أن القوات الخاصة التابعة للوحدة 525 العسكرية من الجيش الكورى الشمالى أجرت تدريبا على القتال لإثبات قدراتها الفعالة والتطبيق العملى لتوجيه ضربة إلى أهدافها فى كوريا الجنوبية.

كما أفادت أن عناصر القوات الخاصة أظهروا أثناء التدريب الروح القتالية والشجاعة، ليجعلوا القصر الرئاسى فى سول بحرا من النار.

وبدأ التدريب بدخول العناصر إلى مبنى على شكل القصر الرئاسى باستخدام مظلات الهبوط من قمة جبل أو الحبل من المروحية، ثم أطلق قسم المدفعية النار ضد المبنى.

رافق الزعيم الكورى الشمالى فى الزيارة التفقدية مدير المكتب السياسى العام للجيش هوانغ بيونغ سو ورئيس هيئة الأركان العامة للجيش رى ميونغ سو ورئيس هيئة الأركان العامة للجيش رى يونغ كيل وغيرهم من كبار المسئولين فى الجيش.

من جهتها أدانت السلطات العسكرية فى كوريا الجنوبية اليوم الأحد، كوريا الشمالية باعتبارها تشكل تهديدا خبيثا من خلال إجراء تدريب على القتال فى مبنى على شكل القصر الرئاسى بمشاركة الزعيم الكورى الشمالى كيم جونغ أون، محذرة من أنها سترد بشكل صارم فى حال إجراء أى استفزاز.

ونقلت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية عن مسؤول فى الجيش قوله أن الزعيم الكورى الشمالى صعد التوتر من خلال زيارته للوحدات العسكرية منذ نوفمبر الماضى، وكان التدريب على القتال جزءا من الخطوات المعنية، وندد بالتهديد الخبيث من قبل كوريا الشمالية، مؤكدا أن الجيش الكورى الجنوبى فى حالة الاستعداد التام للرد على أى استفزاز من الشمال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة