إصابة 2 فى حادث انقلاب سيارة على طريق سوهاج البحر الأحمر

الأحد، 11 ديسمبر 2016 08:28 ص
إصابة 2 فى حادث انقلاب سيارة على طريق سوهاج البحر الأحمر انقلاب سيارة - صورة أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد طريق سوهاج البحر الأحمر بالكيلو 90 دائرة مركز أخميم انقلاب سيارة تابعة للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى عقب اختلال عجلة القيادة بيد السائق أثناء محاولته تفادى كومة من الرمال على جانب الطريق.

 

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من إدارة مباحث تأمين الطرق يفيد بانقلاب سيارة على الطريق ووجود مصابين.

 

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد على الصغير رئيس مباحث مركز شرطة أخميم أنه أثناء قيادة محمد عبد الرحمن على عبد الرسول 39 سنة سائق بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى السيارة رقم 176 ع م ط تابعة للشركة قادما من القاهرة اتجاه أسوان اختلت عجلة القيادة بيده حال تفاديه كومة من الرمال مما أدى إلى انقلابها على جانب الطريق وأسفر الحادث عن إصابة قائد السيارة "بكدمة بالكاحل الأيمن "، سيد محمد السيد مصطفى 33 سنة فنى بالشركة باشتباه كسر بعظام الجمجمة والضلوع ونزيف بالمخ والبطن وتم نقلهما لمستشفى قنا العام.

 

وبسؤال قائد السيارة أيد ما جاء بالفحص ونفى الشبهة الجنائية، تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 15629 جنح المركز لسنة 2016 وجارى العرض على النيابة العامة.

 









الموضوعات المتعلقة

وفاة طفل فى حريق منزل بسوهاج

الخميس، 08 ديسمبر 2016 04:58 ص

مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة