مرتضى منصور يعلن تجميد مستحقات لاعبى الزمالك والجهاز الفنى بعد "نقطة" أسوان.. محمد حلمى: "عملنا كل حاجة إلا التسجيل" وقرار الانسحاب لم يؤثر.. ورئيس قلعة ميت عقبة: "هناك من لا يصلح لتمثيل النادى"

الخميس، 08 ديسمبر 2016 08:35 م
مرتضى منصور يعلن تجميد مستحقات لاعبى الزمالك والجهاز الفنى بعد "نقطة" أسوان.. محمد حلمى: "عملنا كل حاجة إلا التسجيل" وقرار الانسحاب لم يؤثر.. ورئيس قلعة ميت عقبة: "هناك من لا يصلح لتمثيل النادى" مرتضى منصور رئيس الزمالك ومحمد حلمى واللاعبين
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، وقف مرتبات لاعبى الفريق لنهاية الموسم، بعد التعادل مع أسوان بدون أهداف، فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم الخميس، على استاد أسوان، فى الجولة الـ14 من منافسات بطولة الدورى الممتاز، ليفقد الأبيض نقطتين فى سباق التقدم نحو المراكز الأولى.

كما قرر مجلس الزمالك خصم 100 ألف جنيه من كل لاعب وكذلك وقف مرتبات الجهاز الفني والإداري والطبي بالنادى، على خلفية النتيجة السلبية التى حققها الفريق الأبيض أمام نظيره الأسوانى وأكد مرتضى منصور أن الحساب سيكون بالخصومات وليس الإيقافات.

وفيما يلى نرصد أبرز الأحداث الصادرة فى نادى الزمالك عقب التعادل السلبى مع الفريق الأسوانى، ومن بينها تصريحات محمد حلمى المدير الفنى للفريق وتعليقه على المباراة بخلاف حديث مرتضى منصور رئيس النادى.

 

محمد حلمى: عملنا كل حاجة إلا التسجيل

أكد محمد حلمي أن الزمالك قدم كل شيء في كرة القدم باستثناء التسجيل، مشدداً أن قرار مرتضى منصور السابق بالانسحاب ثم التراجع لم يؤثر على الفريق خاصة أن لاعبيه قدموا كل شىء فى المباراة دون التوفيق فى التسجيل.

كما أكد محمد حلمى أنه يعلم جيداً مدى حزن جماهير الزمالك بسبب النتيجة، موضحاً أن بعض اللاعبي بعيدون كل البعد عن حالتهم الفنية ما أدى إلى دفعه بالنيجيرى ستانلى وريكو فى بداية الشوط الثانى، ليبدأ أداء الفريق فى التحسن إلى أنه شدد على وجود أخطاء سيعالجها فيما هو قادم.

 

مرتضى منصور: هناك من لا يصلح لتمثيل الزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، أن لاعبى فريقه سيتعرضون لعقوبات مشددة بعد العودة من أسوان قائلاً:"قرار إيقاف مستحقات كافة اللاعبين حتى نهاية الموسم أو تصدر الدورى وكذلك الجهاز الفنى لأنه يجب وجود حساب فى حالة الخطأ موضحاً أن الحساب داخل الزمالك سيكون بخصم الأموال وليس الإيقاف".

وأكد مرتضى منصور أن أسوان خاض المباراة بروح وكان لديه رغبة في الخروج بهدف من المباراة وإحراز نقطة، بينما كان لاعبي الزمالك في حالة تكاسل غريبة في اللقاء واستهتار بفريق أسوان.

وشدد مرتضى منصور على قناعته الكاملة بأن الجهاز الفنى بقيادة محمد حلمى أدى ما عليه خاصة أن الزمالك وصل لمناطق الخطورة لدى أسوان أكثر من مرة لكن رعونة اللاعبين فى إنهاء الهجمات أدى لضياع أكثر من هدف محقق .

كما أكد مرتضى منصور على وجود لاعبين فى صفوف الزمالك لا يصلحون لتمثيل القلعة البيضاء وهى الأمور التى سيتم حسمها فى الميركاتو الشتوى رافضا تحديد أسماء هؤلاء اللاعبين .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

حاجة تضحك

الأستاذ مرتضى منصور خرب الدنيا وقعد يزعق ويصرخ على حكم مباراة فرقته مش طرف فيها أساسا وقعد يقول الحكام عايزين يخسرونا الدورى . وبعدين اتعادل مع اسوان ..... حاجة تفطس من الضحك . ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

شوووووف . . التناقض . . واتعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلم . .

. . . ( وشدد مرتضى منصور على قناعته الكاملة بأن الجهاز الفنى بقيادة محمد حلمى أدى ما عليه . . ) . . ( وكذلك وقف مرتبات الجهاز الفني والإداري والطبي بالنادى، على خلفية النتيجة السلبية . . )

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة