مرتضى منصور: الحساب بالخصومات وهناك لاعبون لا يستحقون تمثيل الزمالك

الخميس، 08 ديسمبر 2016 08:22 م
مرتضى منصور: الحساب بالخصومات وهناك لاعبون لا يستحقون تمثيل الزمالك مرتضى منصور رئيس الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن لاعبى فريقه سيتعرضون لعقوبات مشددة بعد العودة من أسوان عقب انتهاء مباراة الفريقين ضمن الأسبوع الـ 14 للدورى .

قال مرتضى منصور فى تصريحات إذاعية مع الإعلامى كريم حسن شحاتة إنه قرر إيقاف مستحقات كافة اللاعبين حتى نهاية الموسم أو تصدر الدورى، وكذلك الجهاز الفنى لأنه يجب وجود حساب فى حالة الخطأ، موضحاً أن الحساب داخل الزمالك سيكون بخصم الأموال وليس الإيقاف .

وأكد مرتضى منصور أن الزمالك تعادل في الموسم الماضي أمام أسوان في نفس الملعب بعد أن لعب أصحاب الأرض بروح، موضحاً أن أسوان خاض المباراة بروح وكان لديه رغبة في الخروج بهدف من المباراة وإحراز نقطة بينما كان لاعبو الزمالك في حالة تكاسل غريبة في اللقاء واستهتار بفريق أسوان.

وشدد مرتضى منصور على قناعته الكاملة بأن الجهاز الفنى بقيادة محمد حلمى أدى ما عليه، خاصة أن الزمالك وصل لمناطق الخطورة لدى أسوان أكثر من مرة لكن رعونة اللاعبين فى إنهاء الهجمات أدى لضياع أكثر من هدف محقق .

كما أكد مرتضى منصور على وجود لاعبين فى صفوف الزمالك لا يصلحون لتمثيل القلعة البيضاء وهى الأمور التى سيتم حسمها فى الميركاتو الشتوى رافضا تحديد أسماء هؤلاء اللاعبين .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش حمضان

فين عقوبات مجلس الادارة و رئيس النادي ؟

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى مخلص

التعادل السلبى للزمالك

دائما الفاشل يعلق فشله على الاخرين كان بالامس علق فشل نادى الزمالك على الحكام ولجنة الحكام باتحاد الكرة واليوم يعلق فشله على اللاعبين والجهاز الفنى انت يامرتضى وابناءك سبب فشل وتدهور جميع الانشطة داخل النادى العريق . ارحل يامرتضى انت وابناءك من نادى الزمالك حتى لايتدهور النادى اكثر من ذلك .

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد تايسون

لعيبة

نفسى اعرف امتا هنشوف روح فى الملعب

عدد الردود 0

بواسطة:

كيمو

كندا

اهلاوي.لاكن والله بزعل علي الزمالك.فية لعيبة محترمة بتفيدالمنتخب لاكن مرتضي هيدمر النادي.وكل يوم مشاكل انة عمري ماشوفت رئيس نادي يفضح في الاعيبة ويطلع اسرار النادي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة