غدا.. العرض العربى الأول لفيلم "ربيع" بمهرجان دبى السينمائى الدولى

الخميس، 08 ديسمبر 2016 04:08 م
غدا.. العرض العربى الأول لفيلم "ربيع" بمهرجان دبى السينمائى الدولى فيلم ربيع
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرض غدا الجمعة فى السادسة والربع مساء، ويوم السبت الساعة الثانية والربع عصرا الفيلم الروائى اللبنانى "ربيع" للمخرج فاتشى بولجورجيان، ضمن مسابقة "المهر الطويل" بمهرجان دبى السينمائى، وذلك بعد عرضه العالمى الأول بمسابقة "أسبوع النقاد" بمهرجان كان.

 

الفيلم إنتاج مشترك بين راديو وتليفزيون العرب ART وكل منAbout Productions وRebus Film وبطولة جوليا قصار، بركات جبور، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى حول العلاقة التى تربط اللبنانيين بوطنهم، من خلال قصة "ربيع" الشاب الموسيقى الضرير الذى يكتشف أن هويته التى يعيش بها غير حقيقية، فيبدأ رحلته لمحاولة البحث عن حقيقته وحقيقة جذوره.

15416997_1206088919478914_1339771347_n
 

من جانبها أكدت الفنانة والإعلامية صفاء أبو السعود على أهمية المشاركة فى هذا العرس السينمائى الكبير، الذى يتيح الفرصة لتبادل الثقافات والخبرات السينمائية، وهو ما لمسناه خلال مشاركتنا العام الماضى، وأيضا خلا مشاركاتنا الأخيرة بمهرجان طوكيو السينمائي، وأيضا بمهرجان قرطاج.

 

وأشارت صفاء أبو السعود إلى أهمية المشاركة فى دعم التجارب والمشروعات السينمائية الجادة والمتميزة، وهو ما نحرص عليه للعام الثانى على التوالى بمهرجان دبى، بتخصيص 10 آلاف دولار، كجائزة لأفضل سيناريو مقدم ضمن "ملتقى دبى السينمائى" الذى يقام فى الفترة من 9 إلى 11 ديسمبر ضمن فعاليات المهرجان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة