الاتحاد السكندرى يتعادل سلبياً مع إنبى فى شوط أول مثير

الخميس، 08 ديسمبر 2016 03:51 م
الاتحاد السكندرى يتعادل سلبياً مع إنبى فى شوط أول مثير فريق الاتحاد السكندرى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول بين إنبى والاتحاد السكندرى بالتعادل السلبى، فى اللقاء المقام على استاد برج العرب، فى افتتاح الجولة الرابعة عشر من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

 

شهد الشوط الأول العديد من الفرص التهديفية للفريقين منذ البداية، حيث أنقذ رامى صبرى قائد فريق إنبى كرة خطيرة من أمام مرمى فريقه فى فرصة أولى للاتحاد السكندرى ثم رد الفريق البترولى فى الدقيقة 14 حيث تقدم محمود قاعود وسدد كرة أبعدها الهانى سليمان حارس الاتحاد السكندرى لتتحول إلى ركلة ركنية.

 

وفى الدقيقة 17 من ركلة ركنية لإنبى حولها محمد بسيونى ووصلت إلى عمرو مرعى الذى سددها وأبعدها هشام شحاتة مدافع الاتحاد من على خط مرمى فريقه وطالب إنبى باحتسابها هدفا بداعى أنها تخطت خط المرمى إلا أن الحكم أشار باستمرار اللعب ورفض احتسابها هدف للفريق البترولى.

فى الدقيقة 26 احتسبت ركلة جزاء للاتحاد السكندرى تقدم لها محمد عادل ليسددها أعلى مرمى على لطفى حارس إنبى ثم توالت الهجمات البترولية عن طريق صلاح عاشور الذى حاول مباغتة الهانى سليمان بتسديدة وكذلك على عيد لاعب وسط الفريق البترولى الذى صوب كرة أخرى دون جدوى ثم استحوذ زعيم الثغر على مجريات الأمور وتبادل الهجمات مع نظيره البترولى وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة