الكاف: لا نية لنقل أمم إفريقيا 2017 خارج الجابون بسبب الاضطرابات السياسية

الخميس، 08 ديسمبر 2016 01:21 م
الكاف: لا نية لنقل أمم إفريقيا 2017 خارج الجابون بسبب الاضطرابات السياسية الكاف
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عبد المنعم شطة المدير الفنى للاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، إنه لا توجد نية لدى الكاف لنقل بطولة أمم إفريقيا المقبلة خارج الجابون، بداعى وجود اضطرابات أمنية هناك.

 

وأوضح شطة لـ"اليوم السابع" أن الكاف لن يناقش نقل البطولة خارج الجابون، طالما لم تطلب البلد ذلك، خاصة وأن هناك تعهدا من الحكومة الجابونية بالتأمين وتنظيم البطولة، لذا لا يوجد ما يستدعى نقل البطولة المرتقبة.

 

كانت صحيفة "الشروق" الجزائرية، ذكرت أن المعارضة الجابونية جددت دعوتها للشعب بالنزول فى مظاهرات حاشدة بالتزامن مع انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية، مشيرة إلى أن رموز المعارضة منحوا مهلة أخيرة أمام الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "الكاف"، برئاسة الكاميرونى عيسى حياتو، من أجل سحب تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 من البلاد، تمتد لـ 15 ديسمبر الجارى.

 

وتهدف المعارضة الجابونية، لإفشال تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية، بدعوة الشعب الجابونى لمقاطعة حضور مباريات المسابقة أيضاً والتهديد بارتكاب أعمال عنف على غرار ما حدث منذ أشهر قليلة، اعتراضاً على فوز على بونجو بالانتخابات الرئاسية الأخيرة، حيث يرى رموز المعارضة أن نتائج الانتخابات الأخيرة تحتوي على شبهة تزوير.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة