وكيل تعليم دمياط ينفى العثور على جنين بحمام طالبات مدرسة ثانوية بدمياط

الخميس، 08 ديسمبر 2016 12:42 م
وكيل تعليم دمياط ينفى العثور على جنين بحمام طالبات مدرسة ثانوية بدمياط عطا خليفة وكيل وزارة مديرية التربية والتعليم بدمياط
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى عطا خليفة وكيل وزارة مديرية التربية والتعليم بدمياط، ما تردد عن العثور على جسم يشتبه فى كونه جنين بدورة مياه مدرسة اللوزى الثانوية للبنات التابعة لإدارة دمياط التعليمية.
 
وأكد خليفة، أن المديرية تتعرض لمحاولة للتشويه من قبل أحد مسئولى الأمن، بعد أن تم استبعاده، مشددا على حرص المديرية على سمعة طلابها وخاصة الطالبات، قائلاً: "طالبة أصابتها الدورة الشهرية بمدرستها وتخلصت من المنديل فى سلة المخلفات بدورة المياه، ما الجرم الذى ارتكبته وأين الجنين الذى تحدثوا عنه؟".
 
وكشف خليفة، أن مديرية التربية والتعليم بدمياط تلقت إفادة من مدرسة اللوزى الثانوية بنات تفيد مرور إحدى الطالبات بظروف طمث، وألقت بمنديلها الموجود به أثار قطرات من دم الطمث داخل دورة المياه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محلاوي

ياريت تعملوا قسم لكوارث التعليم في دمياط

كل يوم خبر عن التعليم في دمياط وكأن مدير التعليم لا يعرف ولا يمر علي المدارس وكل همه هو الجلوس علي الكرسي والتصوير شاهدت حلقه له في صبايا الخير وكان شخص مستفز جداً يتلاعب بالكلام ويهرب من الأسئله بخصوص واقعه الطالب الذي قلعوا بنطلونه أين الوزير من مهازل التعليم في دمياط

عدد الردود 0

بواسطة:

eddie

really

جهاد نكاح المدارس

عدد الردود 0

بواسطة:

رجب عاصى

فساد التعليم فى دمياط

مهازل هذا ليس تعليم بل هو انحراف اخلاقى اين المسئولين من هذا الفساد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة