بالصور ..الأمن يُعيد طفل اختطفه سائق توكتوك بعد اليوم الدراسى بالشرقية

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016 02:44 م
بالصور ..الأمن يُعيد طفل اختطفه سائق توكتوك بعد اليوم الدراسى بالشرقية الطفل المختطف
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط مباحث مركز فاقوس التابع لمديرية أمن الشرقية، اليوم الثلاثاء، من ضبط المتهمين بخطف طفل عمره 8 أعوام بدائرة المركز، بعد خروجه من المدرسة.
 
تلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من الواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورد بلاغًا لمركز شرطة فاقوس، من المواطن "منصور السيد أحمد سليمان" 43 عامًا، مقيم بالجزيرة المستجدة بالصالحية القديمة، بتغيب ابنه"أحمد 8 أعوام"، طالب بالصف الثاني الابتدائي، منذ انتهاء اليوم الدراسي.
 
وتبين من التحريات، مشاهدة المدعو "وليد.الـ.إ.ح" 20 عامًا، سائق توكتوك، ومقيم بمنطقة شغفورة بالصالحية القديمة، حال اصطحابه الطفل بالتوكتوك قيادته.
 
وفور التأكد من صحة المعلومات، تم تقنين الإجراءات وضبط المتهم، والذي اعترف بخطف الطفل بالاشتراك مع"محمد.الـ.الـ" 18 عامًا، عامل، مقيم بمنطقة كوبري المرور، و"محمد.أ.م.د" وشهرته "محمد الأصفر" 19 عامًا، عامل ومقيم بذات الناحية.
 
وأشار سائق التوكتوك، إلى قيامه بخطف الطفل بقصد طلب فدية مالية من أهله، حيث أرشد عن مكان تواجد الطفل بمنزل ملك المتهم الآخير بناحية سامي سعد.
 
وتمكنت قوة أمنية من مركز فاقوس، بمعرفة النقيب محمد حيدة معاون مباحث فاقوس برئاسة المقدم مصطفي عرفة رئيس المباحث، وبإشراف العقيد ياسر فاروق رئيس فرع البحث لفرع الشرق  والمقدم محمد أيوب وكيل فرع البحث ، من تحرير الطفل المختطف من المنزل المشار إليه، بعد مرور حوالي 5 ساعات على اختفائه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم التحفظ على المتهمين تحت تصرف النيابة العامة.
 
 الطفل المخطوف
الطفل المخطوف


صور المتهمين
صور المتهمين


المتهمين والطفل ووالده
المتهمين والطفل ووالده


المتهمين
المتهمين










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

لا تعليق

كل يوم من ده لو القضاء مداش احكام رادعة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة