النيابة فى"أحداث بولاق الدكرور": القضية بلا أحراز

الإثنين، 05 ديسمبر 2016 11:52 ص
النيابة فى"أحداث بولاق الدكرور": القضية بلا أحراز المستشار شعبان الشامى
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت، محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، جلسة محاكمة المتهمين في القضية رقم 1962 لسنة 2014 كلي بولاق الدكرور، والمعروفة إعلامياً بقضية أحداث بولاق الدكرور.

 

وأكد ممثل النيابه في بداية الجلسه أنه بمخاطبة قسم بولاق الدكرور ورد خطاب رقم 19 أحوال بتاريخ 24 نوفمبر 2016 ، وتبين أن القضية لا يوجد بها أحراز، لافتاً إلى أن المتهمين على ذمة قضية أخري رقم 717 لسنة 2014 ومقيدة برقم 19616 لسنة 2014 كلي شمال الجيزة وبها أحراز.

 

وعلق الدفاع أن القضية الأخري التى أشارت إليها النيابة لا علاقة لها بالقضية المنظورة، غير أن ممثل النيابة أوضح أن القضية الثانية منفصلة عن المنظورة وصدر بها امر بان لا وجه لاقامة الدعوي فيها، فطالب الدفاع ضم القضية المذكورة لمعرفة مدي علاقتها بالقضية المنظورة، فيما تنازل الدفاع عن سماع اقوال شهود الاثبات.

 

تعقد الجلسة برئاسة المستشار شعبان الشامي وعضوية المستشارين محمد كامل عبد الستار واسامة عبد الظاهر وسكرتارية أحمد جاد وأحمد رضا.

 

ويٌواجه المتهمين عمر أحمد عبد الحافظ عثمان و عمرو أحمد زكي " محبوسين " و طارق عبد الحفيظ  " هارب " تهماً بتدبير تجمهر بمنطقة بولاق الدكرور في أبريل من عام 2014  والإنضمام لجماعة محظورة والتعدي على المواطنين وممتلكاتهم الخاصة، مما آدى إلى وفاة موطن وتحطم سيارة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة