صحافة أوروبا: كاهيل يتهم أجويرو بالجنون.. إنييستا أمل برشلونة فى العودة للانتصارات.. لقاء ميلان وروما يحدد المنافس الحقيقى لليوفى..حكم الكلاسيكو يثير غضب الريال.. وشرط جزائى من ليفربول لتحجيم بالوتيلى

الإثنين، 05 ديسمبر 2016 11:08 ص
صحافة أوروبا: كاهيل يتهم أجويرو بالجنون.. إنييستا أمل برشلونة فى العودة للانتصارات.. لقاء ميلان وروما يحدد المنافس الحقيقى لليوفى..حكم الكلاسيكو يثير غضب الريال.. وشرط جزائى من ليفربول لتحجيم بالوتيلى أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم 5 ديسمبر
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية فى كرة القدم، اليوم الاثنين، وأبرزها أن مدافع تشيلسى جارى كاهيل يتهم أجويرو مهاجم مانشستر سيتى بالجنون، وليفربول اشترط مليون إسترلينى على بالوتيلى عندما انتقل للفريق فى 2014 لضمان حسن السلوك، غضب فى ريال مدريد بسبب أخطاء حكم الكلاسيكو، وبرشلونة واثق من العودة وتقليص فارق الـ6 نقاط مع الريال، وإنريكى يمنح إنييستا دورًا أساسيًا بعد أدائه فى الكلاسيكو، ومواجهة ميلان وروما المقبلة ستحدد المنافس الحقيقى ليوفنتوس على لقب الكالتشيو.

daily mirror

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

- جوليان دراكسلر يضع أندية البريميرليج فى حالة تأهب بعدما كشف عن نيته فى الرحيل عن فريقه فولفسبورج الألمانى.

daily star

صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية

- سيسك فابريجاس لاعب وسط تشيلسى قد يجد نفسه فى ورطة بعد اشتراكه فى مشاجرة مع لاعبى مانشستر سيتى.

- مروان فيلاينى لاعب وسط مانشستر يونايتد يدعى أن جوزيه مورينيو المدير الفنى للفريق اتصل به فى الصيف الماضى بمجرد توليه المسئولية الفنية للشياطين الحمر وأكد على بقائه فى ملعب "أولد ترافورد".

- جارى كاهيل مدافع تشيلسى وصف سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى بالمجنون بعدما تورط فى مشاجرة بين لاعبى البلوز والسيتيزنز خلال المباراة التى جمعتهما، أول أمس، بالدورى الإنجليزى وانتهت بفوز تشيلسى (3-1).

the times

صحيفة "ذا تايمز" الإنجليزية

- تم الكشف عن شرط فى عقد الإيطالى ماريو بالوتيللى مع فريقه السابق ليفربول ينص على تغريم اللاعب مليون إسترلينى فى حال مخالفته قواعد حسن السير والسلوك فى الملعب، عند انتقاله لملعب "أنفيلد" فى 2014.. وذلك بسبب التصرفات غير اللائقة الذى اعتاد مهاجم فريق نيس الفرنسى حاليًا ارتكابها.

صحيفة "ماركا" الإسبانية

- مودريتش وراموس الاتصال الذى جعل برشلونة يبرَد.. مدافع ريال مدريد استقبل كرة من لاعب الوسط الكرواتى ليسجل هدف التعادل بينما اقتربت المباراة من النهاية.

- العلاقة الجيدة بين راموس ومودريتش تبدأ من الصداقة خارج الملعب اتحادا إلى الأبد فى لشبونة، وكررا الأمر على ملعب "كامب نو".

- غضب كامل فى ريال مدريد بسبب حكم الكلاسيكو كلوس جوميز بعدما تغاضى عن احتساب 3 ركلات جزاء للفريق الملكى.

صحيفة "أس" الإسبانية

-  مَلِك منطِقة تشيزارينى.. هذا هو الاسم الجديد الذى يُطلِقونه على راموس فى إيطاليا بسبب أهدافه فى الدقائق المُتأخِرة بعدما جلب التعادل لفريقه ريال مدريد ضد الغريم التقليدى برشلونة (1-1) فى الدقيقة الأخيرة.

-  برصيد 62 هدفا.. أصبح سيرجيو راموس رابع أكثر المدافعين تهديفًا فى تاريخ ريال مدريد بفارق 6 أهداف عن مدافع الفريق الملكى السابق البرازيلى روبيرتو كارلوس.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

- البارسا واثق.. لاعبو الفريق لديهم يقين فى العودة للانتصارات فى الليجا وتجاوز فارق الـ6 نقاط مع الغريم التقليدى ريال مدريد متصدر المسابقة.. بعدما سقط الفريق الكتالونى فى فخ التعادل فى أخر 3 مباريات بالدورى الإسبانى.

صحيفة "سبورت" الكتالونية

- الحل هو إنييستا.. المدير الفنى لفريق برشلونة لويس إنريكى سيمنح الرسام دورًا أساسيًا فى البارسا بعدما كان يدخله سابقا فى عملية التدوير.. بعد الفارق الذى صنعه لاعب الوسط المخضرم فى مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد بالرغم من نزوله بديلًا لأنه عائد للتو من الإصابة.

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

- الفريقان المنافسان ليوفنتوس على لقب الدورى الإيطالي يواصلان المطاردة.. والاثنين المقبل يحسم مصير المركز الثانى إما لروما كما هو مع توسيع الفارق لـ3 نقاط مع ميلان الثالث أو ارتقاء الروسونيرى للوصافة على حساب الجيالاروسو.

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

- روما يستعيد المركز الثانى من ميلان فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى بعد الفوز على لاتسيو فى الديربى (2-0).. يوم 12 ديسمبر سيحسم المنافس الحقيقى ليوفنتوس على الكالتشيو وفقًا لما ستسفر عنه المواجهة بين روما وميلان أصحاب المركزين الثانى والثالث على الترتيب.

- نابولى يحسم مصيره بالبقاء فى دورى أبطال أوروبا أو الإقصاء أمام بنفكيا البرتغالى.

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

- بيلوتى 100 مليون يورو.. تورينو يغلق على نجم الفريق بعقد جديد حتى 2021 وشرط جزائى 100 مليون يورو لحمايته من أطماع عمالقة أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة