بعد قليل.. بدء نظر دعوى سحب النياشين والأوسمة من مرسى

الإثنين، 05 ديسمبر 2016 09:06 ص
بعد قليل.. بدء نظر دعوى سحب النياشين والأوسمة من مرسى محمد مرسى
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظر محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، بعد قليل، أولى جلسات الدعوى التى تطالب بسحب النياشين والأوسمة الممنوحة للرئيس المعزول محمد مرسى.

وطالبت الدعوى فى مضمونها بضرورة سحب جميع النياشين والأوسمة التى حصل عليها الرئيس المعزول محمد مرسى، وذلك لانعدام صفته فى الحصول على هذه الأوسمة، وقالت الدعوى: "كيف لهذا الرجل الذى لم يقدم أى خدمة للوطن أو بطولات عسكرية أو خدمات علمية أن يمنح نفسه الحق فى الحصول على تقديرات وأعلى أوسمة وأنواط فى الدولة، والتى يترتب عليها مزايا مادية ومعنوية من الدرجة الأولى".

وأوضحت الدعوى أن تلك سابقة، وهى أن يمنح رئيس جمهورية هذا الكم من النياشين والأوسمة والأنواط  لنفسه، هى الأولى من نوعها فى تاريخ مصر، وأنه ليس من اللائق أن يحمل المعزول كل هذه الأوسمة وهو مدان بالإضرار بمصالح مصر العليا، وتهديد الأمن القومى المصرى بعد اتهامه بالتخابر مع دول وجهات أجنبية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد

القرضاوى حيزعل على مرسى قوى وحيطلع له فتوى

نظرا لتجريد مرسى من الانواط والناياشين اللى اعطاها لنفسه اقترح على امير البنانا ان بنعم عليه بنشان على هيئة موزة يضعه على صدره وخاتم على هيئة موزة يلبسه فى صباعه وهو عامل علامة رابعة مرصع بنجمة داوود تدكيرا له بصديقه الوفى بيريز

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

يا ناس ياهوووو مرسى اهطل خاين كيف يحصل على هذه الاوسمة

ااااا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة