بالفيديو والصور..نجوم الفن والإعلام فى حفل توقيع "زى ما بقولك كدة" لإسعاد يونس..صاحبة السعادة: أتمنى وصول الكتاب لعامة الناس.. شريف منير:إسعاد النسخة النسائية لجاهين.. التلاوى: برنامجها يعبر عن الواقع

الأحد، 04 ديسمبر 2016 11:32 م
بالفيديو والصور..نجوم الفن والإعلام فى حفل توقيع "زى ما بقولك كدة" لإسعاد يونس..صاحبة السعادة: أتمنى وصول الكتاب لعامة الناس.. شريف منير:إسعاد النسخة النسائية لجاهين.. التلاوى: برنامجها يعبر عن الواقع توقيع كتاب زى ما بقولك كدة للفنانة اسعاد يونس
كتب محمد فهيم عبد الغفار - أحمد جودة _ تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

بمشاركة عدد من الشخصيات العامة بحفل توقيع كتاب "زى ما بقولك كدا" للإعلامية إسعاد يونس وكان من رجال الإعلام والفن المشاركين هم، محمد الأمين رئيس مجموعة قنوات cbc ، خيرى رمضان، محمد دسوقى رشدى والفنان شريف منير، د. حسام البدراوى، وليد العيسوى، أسامة الشيخ، ميرفت التلاوى، والفنانة نجلاء بدر.  

 

أعربت الإعلامية إسعاد يونس عن سعادتها لإصدار كتابها الجديد "زى ما بقولك كدة"، وذلك بمشاركة عدد من الشباب فى تأليفه، وهم " إياد صالح، محمد حربى، إسلام صالحين، معتبرة أن هؤلاء الشباب فى منزلة أبنائها التى لم تلدهم.

 

 وأضافت الإعلامية إسعاد يونس، على هامش حفل توقيع الكتاب، اليوم الأحد، أن الكتاب هو نتاج ثمرات لشباب واعد، اجتهد لينتج عملا واقعيا، وبالتالى لابد من فتح الباب على مصرعيه لمثل هذه النماذج، معتبرة نفسها مجرد مقدمة لهذا الكتاب.

 

وتمنت أن يصل الكتاب لعامة الناس، إذ يمثل نوعا من التوثيق للمعاملات اليومية التى تبناها برنامج صاحبة السعادة.

 

وأكد الفنان شريف منير، خلال كلمته بالحفل، أنه يعتبر نفسه الابن المدلل  لإسعاد يونس، إذ تربى على يديها، وتعلم منها قيم الوفاء والإخلاص، وفضلها  كبير عليه، متوقعا نجاح الكتاب وإقبال القراء عليه.

 

 

وأضاف منير خلال كلمته، أن  إسعاد يونس تعد النسخة النسائية لقيمة وشخصية صلاح جاهين،  لافتا إلى أن يونس متعددة المواهب، فلها تجارب فى الغناء وكتابة الشعر والقصص القصيرة  والمقالات.

 

وأثنى الإعلامى محمد الدسوقى رشدى، مدير تحرير اليوم السابع، على  تجربة "زى ما بقولك كدة"،  متمنيا النجاح للمؤلفين الشباب الذين شاركوا إسعاد يونس إنتاج الكتاب، وتحدوا الصعاب التى واجهتهم لهذا العمل الجماعى.

 

من جانبه، قال شريف الشناوى، رئيس شركة ليوميديا،  إن نجاح تجربة تحويل البرنامج إلى كتاب مطبوع، يرجع إلى الحب الذى كان كلمة السر التى جمعت بين العناصر المشاركة فى التجربة،  مضيفا: "الإعلامية إسعاد يونس إن لم تكن تعمل بالحب، ما كنا عشنا هذه الحالة الإنسانية التى قدمتها لنا سواء خلف ميكروفون الإذاعة، أو أمام كاميرا التليفزيون.

 

من جانبها، قالت داليا محمد إبراهيم، رئيس دار نهضة مصر، إن الدار قررت نشر كتاب " زى ما بقولك كدة" وذلك لما تتمتع به الإعلامية إسعاد يونس من الناحية الإنسانية فى التواصل مع  الجمهور، مضيفة أن كتابها الجديد هو إضافة للمجتمع والتى وصلت به لقلوبنا برسائل مهمة عن الواقع المصرى.

 

فيما أكد إياد صالح، أحد المشاركين فى تأليف الكتاب، إن تجربة " زى ما بقولك كدة" كانت من أكثر التجارب صعوبة، وذلك بتقديم عمل إذاعى لا يتجاوز ٥ دقائق للإعلامية إسعاد يونس بحيث تصل إلى الجمهور مباشرة، لافتا إلى أن نجاح البرنامج وتحويله إلى كتاب  هو إنجاز عظيم بالنسبة له.

 

 

بينما قالت الفنانة نجلاء بدر،  إن إصدار كتاب "زى مابقولك كدة" عودة للإصدارات المطبوعة، رغم سيطرة الإعلام المرئى والإذاعى، فإن الكلام المكتوب هى الحياة التى نفتقدها، وبالتالى فإن كتابها يمثل أرشيفًا يورث  للأجيال على عكس  البرامج التليفزيونية وهى عمرها قصير.

 

فيما قالت السفيرة ميرفت التلاوى، إن إسعاد يونس نقلت حياتنا اليومية وعاداتنا  وتقاليدنا ووضعتها فى كتابها حتى يتاح نقلها للأجيال القادمة، مضيفة أن برنامجها  يعبر عن الواقع المصرى، بعيدا عن السياسة التى أصابت المواطن بالملل.

 

إسعاد يونس ومرفت التلاوى محمد الامين
إسعاد يونس ومرفت التلاوى محمد الامين

 

حسام بدرواى وإسعاد يونس
حسام بدراوى وإسعاد يونس

 

حسام بدرواى وإسعاد يونس ونجلاء بدر
حسام بدراوى وإسعاد يونس ونجلاء بدر

 

مرفت التلاوى
نشوى الحوفى

 

داليا إبراهيم من مجموعه نهضة مصر
داليا إبراهيم من مجموعة نهضة مصر

 

توقيع كتاب زي مبقولك كده
توقيع كتاب زي مبقولك كده

 

كتاب زى مبقولك كده
كتاب زى مبقولك كده

 

الفنان شريف منير
الفنان شريف منير

 

كتاب زي مبقولك كده
كتاب زي مبقولك كده

 

محمد الامين ووليد العيسوى  وداليا إبراهيم وشريف الشناوى
محمد الأمين ووليد العيسوى وداليا إبراهيم وشريف الشناوى

 

اياد صالح ومحمد حربي وإسلام صالحين
اياد صالح ومحمد حربي وإسلام صالحين

 

خيري رمضان ومحمد دسوقي رشدي ومحمد عفيفي
خيرى رمضان ومحمد دسوقى رشدي ومحمد عفيفي

 

 إسامة الشيخ
أسامة الشيخ

 

حسام بدرواى وجانب من الحضور
حسام بدراوى وجانب من الحضور

 

نجلاء بدر وخيرى رمضان
نجلاء بدر وخيرى رمضان

 

مرفت التلاوى ومحمد الامين
مرفت التلاوى ومحمد الأمين

 

محمد دسوقي رشدى و رانيا منصور
محمد دسوقى رشدى ورانيا منصور

 

 شريف المنشاوى وإسامة الشيخ
شريف المنشاوى وأسامة الشيخ

 

إسعاد يونس تحيي محمد الامين
إسعاد يونس تحيي محمد الأمين

 

إسعاد يونس
إسعاد يونس
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة