الإعلام السعودى: "ثنائية" كهربا تكشف تطور اتحاد جدة

الأحد، 04 ديسمبر 2016 02:18 م
الإعلام السعودى: "ثنائية" كهربا تكشف تطور اتحاد جدة محمود كهربا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

لا يزال الفوز العريض، الذى حققه فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمود عبد المنعم "كهربا"، مهاجم المنتخب الوطنى، على الاتفاق بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما الجمعة الماضية بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى السعودى، يلقى بظلاله على وسائل الإعلام السعودية.

 

ذكرت صحيفة "المدينة"، أن مباراة الاتفاق أثبتت أن فريق اتحاد جدية يتطور باستمرار ويسير بشكل أفضل، مشيرة إلى أن هزيمة الفريق أمام النصر كانت بمثابة "نقطة انطلاق" جديدة لـ"عميد" الأندية السعودية.

 

وأضافت الصحيفة، أن فريق اتحاد جدة لم يترك للحظ دوراً فى مباراة الاتفاق بعدما افتتح المهاجم المصرى "كهربا" مهرجان الاهداف فى الدقيقة الاولى بفضل مهاراته الفردية الفائقة، قبل أن ينجح فى تسجيل هدفه الثانى بالدقيقة 92.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن أبرز مكاسب اتحاد جدة فى مباراة الاتفاق هو الهجوم القوى بداية اللقاء وحتى النهاية، مشيرة إلى أن رئيس اتحاد جدة حاتم باعشن كان محقاً عندما قرر منح المحترفين الثقة، مؤكداً استمرارهم ضمن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم.

 

يذكر أن محمود "كهربا" يحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى السعودى هذا الموسم برصيد 9 أهداف، خلف السورى عمر السومة صاحب الـ 13 هدفاً.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة