صحافة إسبانيا.. "روح القائد" تنقذ الريال.. وإنريكى "ساخط" على توران

السبت، 03 ديسمبر 2016 10:35 م
صحافة إسبانيا.. "روح القائد" تنقذ الريال.. وإنريكى "ساخط" على توران الكلاسيكو
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تغنَّت الصحافة المدريدية بالقائد سيرجيو راموس، الذى سجل هدفه الرابع فى مباريات الكلاسيكو، وبطل الدقائق الأخيرة، فى حين أبدت نظيرتها فى كتالونيا، عن أسفها لضياع انتصار فى الثوانى الأخيرة.
 
وكان "كلاسيكو الأرض" بين الغريمين برشلونة وريال مدريد، على ملعب كامب نو، انتهى التعادل الإيجابى بهدف لمثله، بعد تقدم سواريز (53) لبرشلونة، قبل أن يتعادل القائد سيرجيو راموس فى الدقيقة الأخيرة.
 
وأصبح رصيد ريال مدريد 34 نقطة، ليحافظ على فارق الست نقاط، عن برشلونة صاحب الـ28 نقطة.
 
وعنونت صحيفة "آس" المدريدية، على موقعها الإلكترونى "الكلاسيكو هو سيرجيو راموس"، فى إشارة لهدف التعادل القاتل، الذى سجله قلب الدفاع المدريدى، ومعها صورة للدولى الإسباني، وهو يحتفل بالهدف.
 
وقالت الصحيفة، عن راموس: "هدفه فى الدقيقة 90 أنقذ فريق ريال مدريد، الذى بدأ أداؤه فى الانخفاض مع مرور المباراة"، وأشارت إلى أن البرسا "كان أفضل مع أندريس إنييستا (الذى لعب أولى مبارياته بعد التعافى من الإصابة)، لكنه لم يكن كافيًا".
 
وأضافت الصحيفة، أن حكم اللقاء كلوس جوميز، كان "أعمى فى منطقتى الجزاء"، كما أبرزت صحيفة "ماركا" هدف راموس، ونشرت عنوانًا كبيرًا "روح القائد".
 
وتحدثت عن مواصلة عدم تعرض فريق المدرب الفرنسى زين الدين زيدان، لأى خسارة للمباراة الـ33 تواليًا، فى حين أبرزت صحيفة "سبورت" فى نسختها الرقمية، غضب لويس إنريكي، مدرب برشلونة، من لاعبه التركى أردا توران، الذى تسبب فى ركلة حرة قبل دقيقة من المباراة التى سجل راموس منها هدف التعادل.
 
كان إنريكى قد وجه لاعبيه، بعدم ارتكاب أخطاء ضد الخصم فى الدقائق الأخيرة، وكتبت عنوانا "برشلونة يضيع فرصة الفوز" بهدف قاتل لراموس.
 
أما صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فقالت إن "البارسا لم يستطع قتل المباراة التى كان مسيطرًا عليها، بينما استطاع (لوس بلانكوس) من معادلة النتيجة فى الدقائق الأخيرة غير المحظوظة، ليغادر الكامب نو بفارق ست نقاط".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة