تعليقا على تظاهر العاملين بها لإنهاء ندبهم..

التعليم: 413 موظفا بالمراكز الاستكشافية.. وتؤكد: لم تحقق أهدافها

السبت، 03 ديسمبر 2016 04:44 م
التعليم: 413 موظفا بالمراكز الاستكشافية.. وتؤكد: لم تحقق أهدافها الهلالى الشربينى وزير التعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن عدد العاملين الأصليين المعينين بالإدارة العامة للمراكز الاستكشافية (413) عاملًا بمختلف التخصصات والمجموعات النوعية،  وأن هذا العد كافٍ جدًا؛ للقيام بالأعمال المطلوبة فى هذه الإدارة.

 

وأضافت الوزارة فى بيان لها، أن هناك عددًا من المنتدبين معظمهم من المعلمين يمثلون زيادة لا يحتاج إليهم العمل، ويجب الاستغناء عنهم، للاستفادة منهم فى أماكن عملهم الأصلية، لسد العجز فى التدريس بالمديريات والإدارات التعليمية.

 

وأوضحت الوزارة أن هذه المراكز الاستكشافية لم تحقق الإنجازات المرجوة، على مدار الفترة الماضية، لافتة إلى أنه تم تشكيل لجنة برئاسة أحد أساتذة الجامعة المتخصصين لتفعيل هذه المراكز، وأداء الأدوار المنوطة بها، وتحقيق الأهداف المرجوة من إنشائها تقرر إنهاء ندب العاملين المنتدبين، وعودتهم إلى جهات عملهم الأصلية بناء على الدراسة التى أعدتها الجهات المعنية لصالح العملية التعليمية.

 

وأشارت الوزارة إلى  أنه فى ضوء توجيهات الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، من أجل انضباط العملية التعليمية، وحرصًا على علاج المشكلات الناجمة عن سوء توزيع أعضاء هيئة التعليم، وبعد الانتهاء من دراسة الاحتياجات الفعلية اللازمة، بالإدارات المختلفة بديوان عام الوزارة، والجهات التابعة لها تم إنهاء ندب العديد منهم.

 

وكان العاملين الذين تم انهاء ندبهم نظموا تظاهرة على مدار عدة أيام  خلال الفترة الماضية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

إيهاب محمود

كذاب

وزير كذاب .. ولو كان الكلام صحيح .. وإن المراكز لم تحقق أهدافها يكون شاطر ويطلع يقول إيه هي الأهداف وإيه إللي ما اتحققش منها ..

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

منافق

الوزير الفاشل ابو تسريبات وبنيته التحتية وكبيرها وليد الفخرانى ابو التسريبات بيقطع عيش 1000 اسرة وبيشردهم عدد العاملين في مراكز التدريب عن بعد الى اربع افراد ودى مجزرة تانية ناوى يعملها وارسل فاكسات بكدا وكدا تبقا الاول المراكز الاستكشافية ومراكز التدريب عن بعد اطالب سيداة الرئيس السيسي وان شاء الله هرسل الشكوى الى الرئيس واشكر اليوم السابع على المجهود في نقل الاخبار الصادقة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

ازاي في عمالة زائدة وفي نفس الوقت منتدب مدرسين اخرين من المدارس

ازاي يلغي انتداب ناس منهم 40 كانوا حاصلين على موافقة وزير لنقلهم ولهم سنين طويلة في المركز في نفس ذات الوقت اللي بيجيب ناس تانية منتدبين وهم مدرسين ؟؟؟؟؟؟؟؟ لو كانت الحجة انهم منتدبين بدون مستحقات مالية فالاولى انهم يعرضوا هذا العرض على المنتدبين الموجودين بالفعل

عدد الردود 0

بواسطة:

اتقوا الله

اتقوا الله هي فروع المراكز في المحافظات لها قيمة ؟؟؟اهدار مال عام ربنا هيحاسبكم عليه

والله الذي لا اله الا هو ...كنت اعمل في احد فروع هذا المراكز في احد المحافظات واشهد الله ان هذه المراكز وخصوصا في المحافظات النائية لا دور لها وتعتبر مكان لهروب المدرسين من التدريس وكله ضحك ع الدقون وليس له دور فعال فى خدمة العملية التعليمية تحية واجبة للوزير الذي اختلف معاه فى الكثير ولكن الغاء هذه المراكز وخصوصا فى المحافظات ربما تكون هى الحسنة الوحيدة التي سيقوم بها اثناء فترة توليه الوزارة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة