أخبار ليفربول اليوم: كلوب يثير الشكوك حول فيرمينو.. واستمرار غياب ستوريدج

الجمعة، 02 ديسمبر 2016 06:17 م
أخبار ليفربول اليوم: كلوب يثير الشكوك حول فيرمينو.. واستمرار غياب ستوريدج يورجن كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، أن مهاجمه البرازيلي روبرتو فيرمينو تدرب مع الفريق ولكنه لا يزال يعانى من آلام فى قدمه، مما يثير الشكوك حول مشاركة اللاعب أساسيا أمام بورنموث بعد غد الأحد.

ويحل ليفربول ضيفا على بورنموث الأحد بتمام الثالثة والنصف مساءً ، ضمن الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

وأكد المدير الفنى للريدز أن الأمر نفسه  ينطبق على لاعب الوسط آدم لالانا، بينما سيغيب المهاجم الآخر بالفريق دانيال ستوريدج نهائيا عن المباراة بسبب الإصابة، ليستمر غياب اللاعب بعد أن غاب عن مباراة كأس الرابطة الثلاثاء الماضى أمام ليدز يونايتد.

 

كلوب يؤكد على قوة بورنموث قبل مواجهة ليفربول

 

 

وأكد  كلوب على قوة الخصم الذى سيواجهه الاحد فى عقر داره، حيث قال: "بورنموث خصم قوى للغاية لقد كانوا غير محظوظين الأسبوع الماضى ضد أرسنال"،  علما بأن آرسنال  حسم المواجهة لصالحه 3 / 1 .

وأشار كلوب إلى انه لا يفكر إطلاقا فى بيع أحد  لاعبى الفريق فى شهر يناير المقبل مهما كانت الإغراءات.

 

مدرب بورنموث يكشف مصادر الخطورة فى ليفربول

 

 

من جانبه، أكد إيدى هاو المدير الفنى لفريق بورنموث الإنجليزي، على قوة فريق ليفربول قائلا :" "بالنسبة لى ليفربول مرشح قوى للفوز بلقب البريميرليج هذا الموسم، لقد قدموا فى الأسابيع الماضية عروض لا تصدق."

وتابع هاو خلال المؤتمر الصحفى للمباراة :"لقد كنت أعلم أن أدم لالانا سوف يعود أمامنا هو واحد من أبرز اللاعبين ابداعًا ، أفضل عدم مشاهدته يلعب أمامنا".

وعن أرقام ليفربول  الكبيرة هذا الموسم قال :"نحن لا ننظر إلى الإحصائيات هم ليفربول فريق جيد و لكننا لسنا خائفون منهم ، نحن ذاهبون من أجل الفوز".

مواعيد مبارتى ليفربول وساوثهامبتون فى نصف نهائى كأس إنجلترا

تحدد رسميا مواعيد مبارتى ليفربول فى نصف نهائى كأس إنجلترا أمام   ساوثهامبتون ، حيث تقرر أن يقام لقاء الذهاب يوم الاربعاء 11 يناير فى العاشرة إلا الربع مساء،  على أن يقام لقاء الاياب الاربعاء 25 يناير فى العاشرة مساءً.

وكان ليفربول قد فاز فى ربع نهائى كأس إنجلترا على ليدز يونايتد بثنائية أحرزها أوريجى، وودبورن الشاب الذى دخل تاريخ ليفربول باعتباره أصغر لاعب يسجل هدفًا عبر تاريخ الريدز،وساهم وودبورن بشكل لافت في تأهل الريدز إلى المربع الذهبي، بعدما شارك  قبل 23 دقيقة من النهاية.

وبات اللاعب الويلزي أصغر لاعب سجل هدفًا بقميص الفريق الأول لليفربول عبر تاريخه، حيث سجل هدف الليلة وعمره 17 عامًا و45 يومًا، وبهذا يكون قد حطم رقم "مايكل أوين" الذي سجل أول أهدافه مع ليفربول عام 1997 حين كان عمره 17 عامًا و145 يومًا.

ويعتبر وودبرن أحد أبرز مواهب أكادمية ليفربول المنتظرة في الكرة الإنجليزية، حيث يتواجد بالأكادمية منذ عام 2010، وظهر للمرة الأولى بقميص الفريق الأول منذ 4 أيام حين دفع به المدرب "يورجن كلوب" كبديل في الوقت المبدد ضد نادي سندرلاند.

 

https://www.youtube.com/watch?v=od5YGFIEXDA

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة