التهانى تتوالى على "اليوم السابع" عقب فوزها بجائزة فوربس

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2010 05:52 م
التهانى  تتوالى على "اليوم السابع" عقب فوزها بجائزة فوربس التهانى تتوالى على "اليوم السابع" بعد " فوربس"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل موقع اليوم السابع العديد من برقيات التهانى بمناسبة حصول الموقع على جائزة "فوربس الشرق الأوسط" كأول الصحف الإلكترونية انتشارًا وتأثيرًا فى العالم العربى.

قالت خولة مطر، مدير مركز الأمم المتحدة للإعلام بالقاهرة، فى رسالتها: "بالنيابة عن مركز الأمم المتحدة للإعلام بالقاهرة أتوجه لسيادتكم بخالص التهنئة بمناسبة فوز جريدتكم الموقرة بجائزة "فوربس الشرق الأوسط" وحصولها على المركز الأول لأكثر الصحف انتشاراً على الإنترنت فى العالم العربى، وأننا نتطلع إلى مزيد من التعاون المثمر بين جريدتكم الموقرة ومركز الأمم المتحدة للإعلام بالقاهرة ".

وقالت الدكتورة أميرة المعايرجى: "تهانينا القلبية بفوزكم بالمركز الأول فى استطلاع "فوربس الشرق الأوسط" للصحف أكثر تأثيراً على الإنترنت وتمنياتى بدوام الترقى ".

وقال حافظ أبو سعدة، رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان: "خالص تهانينا القلبية لحصولكم على جائزة "فوربس الشرق الأوسط" الأكثر تأثيراً على الإنترنت مما يدل على أن الجريدة حفرت لنفسها مجالاً واسعًا ليس فى عالم الصحافة فقط بل فى الأمة العربية " .

أضاف الكاتب الصحفى يحيى قلاش، عضو مجلس النقابة السابق : "حصول موقع "اليوم السابع" على جائزة "فوربس الشرق الأوسط"، هو تقدير مستحق سبقه تقدير أهم من القارئ الذى يشارككم الجائزة، خالص تقديرى لكتيبة شباب "اليوم السابع" وجميع الزملاء مع دوام التقدم".

وأرسلت هدى علم، من مجلس الشعب تقول: "تهانينا القلبية بفوزكم بجائزة "فوربس الشرق الأوسط"ودوام الترقى".

ورصدت صحيفة الأهرام فى صفحتها الأخيرة حصول "اليوم السابع" على جائزة فوربس مشيرة إلى تسلم د.وليد مصطفى، رئيس مجلس إدارة، "اليوم السابع" الجائزة من روبرت فوربس، نائب رئيس "فوربس" العالمية والدكتور ناصر بن عقيل، الرئيس والناشر لفوربس الشرق الأوسط فى احتفال كبير أقامته "دار الناشر العربى" صاحبة حقوق نشر مجلة فوربس الأمريكية فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بدبى وحضره عدد من كبار الشخصيات الصحفية والإعلامية فى الوطن العربى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة