براءة المتهم ببيع طفله مقابل 4 علب لبن و50 جنيها

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2010 04:25 م
براءة المتهم ببيع طفله مقابل 4 علب لبن و50 جنيها زوجة الاب الذي باع طفله مقابل 4 علب لبن
كتب إسلام النحراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برأت محكمة جنايات القاهرة بدار القضاء العالى اليوم الثلاثاء، الأب المتهم ببيع طفله الرضيع مقابل 4 علب لبن و50 جنيهًا أسبوعيا.

كان مستشفى الجلاء شهد مأساة إنسانية بطلها عامل بسيط أنجب توأما، وقرر بيع أحدهما مقابل 4 علب لبن و50 جنيها أسبوعيا حتى يستطيع الإنفاق على الطفل الآخر، وتبين أنه اتفق مع سيدة لتدبير سيناريو لخطفه حتى لا تعلم زوجته.

تقدمت "زينب.م.أ" (30 سنة) ربة منزل، ببلاغ إلى قسم شرطة بولاق أبو العلا، أفادت فيه بخطف سيدة مجهولة أحد طفليها التوأم حديثى الولادة، بعد أن تعرفت عليها وزعمت قدرتها على صرف إعانات لها من المستشفى، ثم تظاهرت بحمل الطفل وأخذته وفرت هاربة.

أفادت والدة الطفل أنها عقب ولادتها للتوأم تبين لها حاجتهما للرضاعة الصناعية، لكنها لم تتمكن من صرف الألبان لتأخرها وإغلاق الصيدلية المخصصة، وتقابلت مع إحدى السيدات بشارع الجلاء ادعت صلتها بالمسئولين داخل المستشفى، وأبدت استعدادها لمساعدتها فى صرف الألبان المدعمة وإعانة بمبلغ 50 جنيها أسبوعيا، وأخذت منها أحد طفليها واختفت بعدها.

كشفت تحريات رجال المباحث تواطؤ "شحاته. ع. ح" (37 سنة) عامل والد التوأم مع المتهمة، حيث تبين أنه تعرف على السيدة واتفق معها على بيع أحد طفليه لها مقابل 4 علب ألبان و50 جنيها أسبوعيا، ورسم معها خطة الخطف لخداع زوجته. ألقى القبض على المتهم، وأمرت النيابة بإحالته إلى المحاكمة الجنائية، التى أصدرت حكمها المتقدم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة