أخبار ميسي اليوم.. أومتيتى يعلق على مهارات البرغوث الفريدة من نوعها

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016 08:25 م
أخبار ميسي اليوم.. أومتيتى يعلق على مهارات البرغوث الفريدة من نوعها ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المدافع الفرنسى صامويل أومتيتى، لاعب برشلونة الإسبانى، أن زميله فى صفوف الفريق الكتالونى، النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، يقوم بالعديد من الأشياء غير المألوفة فى عالم كرة القدم.

 

تصريحات أومتيتى عن ميسي

قال أومتيتى فى تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية نقلا عن مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، أن ميسي يراوغ جميع اللاعبين فى تدريبات برشلونة مثل الأقماع، مضيفا أن النجم الأرجنتينى يملك مهارات فريدة من نوعها ويتعامل مع الكرة بشكل سهل للغاية بسبب موهبته الفطرية.

أضاف المدافع الفرنسى فى حواره، أن ميسي يملك نظرة رائعة للملعب يستطيع من خلالها مرواغة الجميع بشكل مدهش ومذهل، موضحا أن قائد المنتخب الأرجنتينى يستطيع تحويل الأمور المعقدة إلى أشياء سهلة جدا.

ميسي وأومتيتى
ميسي وأومتيتى

 

ميسي يعز ضحايا الفريق البرازيلى

قدم ميسي التعازى إلى أهالى ضحايا فريق تشابيكوينسى البرازيلى، الذين سقطت بهم الطائرة فى مدينة "ميديلين" الكولومبية، أثناء توجهها لخوض لقاء ذهاب الدور النهائى من بطولة كوبا سود أمريكانا، حيث لقيت بعثة النادى حتفها باستثناء 5 ناجين فقط من هذا الحادث المروع.

وكتب ميسي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": " أتقدم بأحر التعازي إلى جميع الأسر والأصدقاء والمشجعين لفريق تشابيكوينسى البرازيلى".

ميسي عبر الفيس بوك
ميسي عبر الفيس بوك








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة