أولياء أمور يقتحمون مدرسة بنات بالإسماعيلية

الإثنين، 01 نوفمبر 2010 06:24 م
أولياء أمور يقتحمون مدرسة بنات بالإسماعيلية المتهمون رهن التحقيق
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحقق نيابة ثانى الإسماعيلية مع عدد من أولياء الأمور بعد اقتحامهم مدرسة الصنايع بنات الثانوية، لمعاقبة شاب ضرب طالبة بالمدرسة، تم اقتياد طرفى المشاجرة إلى قسم الشرطة، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

كان العميد ياسر صابر، مدير إدارة المباحث بالإسماعيلية، تلقى بلاغا من العميد هشام الشافعى، رئيس المباحث، يفيد باقتحام عدد من أولياء أمور طالبات مدرسة الصنايع بنات المدرسة، لمعاقبة شاب قفز عبر سور المدرسة وضرب طالبة من المدرسة.

أكدت تحريات المقدم عصام حافظ، رئيس مباحث قسم ثانى، أن الشاب تسلق سور المدرسة دون أن يشاهده أحد، واعتدى بالضرب على طالبة زميلة شقيقته الطالبة بالمدرسة نفسها والتى كانت تجمعه بها معرفة سابقة، وذلك أمام زميلاتها اللائى تدخلن لمنعة من ضربها ونشبت مشاجرة بين الشاب وعدد من الطالبات اللائى أبلغن أهاليهم فحضروا إلى المدرسة، وحاولوا ضرب الشاب ولم تفلح إدارة المدرسة فى فض المشاجرة فأبلغت قسم الشرطة.

فى غضون ذلك أصيبت ناظرة مدرسة المستقبل الابتدائية وزوجها إثر اعتداء ولى أمر طالبة بالمدرسة على الناظرة لمعاقبتها التلميذة داخل الفصل، حيث حضر إلى المدرسة واعتدى على الناظرة فى وجود زوجها المحامى الذى أصيب فى المشاجرة بكدمات، تحرر المحضر اللازم وتمت إحالته إلى نيابة مركز الإسماعيلية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة