فتح باب الترشح بانتخابات نقابة الصيادلة أول ديسمبر المقبل

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016 03:15 م
فتح باب الترشح بانتخابات نقابة الصيادلة أول ديسمبر المقبل لجنة انتخابات نقابة الصيادلة
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت لجنة تلقى طلبات الترشيح لانتخابات نقابة الصيادلة، برئاسة الدكتور مصطفى الوكيل، وكيل نقابة الصيادلة، اجتماعها الأول اليوم، لتحديد آليات التقديم لانتخابات التجديد النصفي لعضوية مجلس النقابة العامة والمراكز الشاغرة فى النقابات الفرعية وفقاً لقانون النقابة ولائحتها، حيث مقرر بدء تلقى طلبات الترشيح فى الفترة من 1 ديسمبر 2016 إلى 10 من نفس الشهر.

وحددت اللجنة، حسب بيان أصدرته النقابة، مقر لجنة تلقي طلبات الترشح بمقر النقابة العامة بجاردن سيتي الدور الثانى ابتداءا من الأول من ديسمبر حتى 10 ديسمبر، على أن يستمر العمل خلال أيام الاجازات، وذلك من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثالثة والنصف عصرا وآخر يوم حتى الساعة الخامسة مساءا.

كما حددت اللجنة الأوراق المطلوبة للترشح وهى:" صورة كارنيه النقابة مجدد 2016، صورة البطاقة، استمارة الترشيح من النقابة، بيان حالة، إيصال سداد رسم الترشيح، ويمكن للمرشح  تقديم أوراقه من خلال البريد ولا يعتد  به حال وصوله بعد انتهاء مدة تقديم الطلبات وغلق باب الترشيح".

  وقررت اللجنة مخاطبة النقابات الفرعية بمنع نقل القيد الفرعي من نقابة فرعية إلى أخرى ، إلا من خلال النقابة العامة وذلك لتحديث البيانات بالنقابة العامة وذلك حتى نهاية الانتخابات حتى لا يحدث ازدواج أو خلل فى كشوف الجمعيات العمومية للنقابات الفرعية.

وتضم اللجنة كل من:"جورج عطالله، محمد العبد، أيمن عثمان، عصام عبد الحميد"، كما حضر عضو اللجنة العليا للانتخابات المستشار محمد فاروق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة