منجد يشعل النار فى نفسه بسبب رفض والده خطبته من فتاه بالدقهلية

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016 11:32 ص
منجد يشعل النار فى نفسه بسبب رفض والده خطبته من فتاه بالدقهلية اشتعال النار فى شاب - أرشيفية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشعل منجد بقرية الفروسات التابعة لمركز المنزلة بمحافظة الدقهلية النار فى نفسه النار فى نفسه، بسبب رفض والده خطبته من إحدى فتيات القرية.

 

تلقي اللواء مصطفي النمر مدير أمن الدقهلية إخطاراً من اللواء مجدي القمري مدير مباحث المديرية بورود بلاغ للرائد حمدي الطنبولي رئيس مباحث مركز المنزلة، من مستشفى المنزلة المركزى، بوصول المدعو أحمد م. ع. 18 سنة منجد ومقيم قرية " الفروسات " دائرة المركز مصاباً بحروق متفرقة بالجسم من الدرجات الثلاث بنسبة 55%، وتم تحويله إلى مستشفى المنصورة الدولى ( ولا يمكن إستجوابه ).

 

وبسؤال شاهد الواقعة "نادر ع.ل 43 سنة" مبيض محارة، ومقيم بذات القرية قرراً بأنه أثناء عمله بأحد المنازل بالقرية، فوجئ بالمصاب والنيران مشتعلة به إلا أنه وبعض الأهالى تمكنوا من إنقاذه ونقله إلى المستشفى.

 

وبسؤال والد المصاب "محمد ع. إ. س45 مدرس"، ومقيم بذات القرية  قرر بأنه حال قيام نجله بإشعال النيران بكمية من القمامة بجوار المنزل بواسطة مادة بترولية " بنزين " أمسكت النيران بملابسه مما أدى إلى حدوث ما به من إصابات ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك، ولم يتمكن سؤال المجني، جارى الإستعلام عن حالة المصاب وسؤاله فور سماح حالته بذلك.

 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 7016/2016 إدارى المركز، وبالعرض على النيابة العامة ، وكُلفت إدارة البحث الجنائى بإستكمال الفحص وصولاً لحقيقة الواقعة، وتوصلت  الي أن المذكور أشعل النيران في نفسة نتيجة أنه طلب من والده التقدم لخطبة فتاة إلا انه رفض طلبه فقام بذلك لإجبارة على إتمام الخطوبة وعلل رفض والد لصغر سنة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة