القوى العاملة:جثمان المصرى المتوفى بإيطاليا يصل غدا الأربعاء

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016 10:20 ص
القوى العاملة:جثمان المصرى المتوفى بإيطاليا يصل غدا الأربعاء محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصل جثمان المواطن المصرى خالد مجاهد الذى توفى بالسكتة القلبية بإحدى مستشفيات ميلانو، إلى أرض الوطن فى العاشرة مساء غد الأربعاء على رحلة مصر للطيران رقم 607 القادمة من إيطاليا.

كان وزير القوى العاملة محمد سعفان ، قد وجه المستشار العمالى عزت عمران، التابع لوزارة القوى العاملة، بالقنصلية المصرية بإيطاليا، بسرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بنقل جثمان المواطن المصرى الذى توفى بالسكتة القلبية، فضلا عن متابعة مستحقاته، والضمان الاجتماعى ، وذلك بالتعاون مع القنصلية.

وبحسب بيان اليوم تلقى الوزير تقريرا عاجلا اليوم الثلاثاء من المستشار العمالي، يشير فيه إلى أن وفاة المواطن خالد عبد المنعم محمود مجاهد، البالغ من العمر 52 عاما توفى فى إحدى مستشفيات ميلانو ، وأكدت إجراءات الطب الشرعى أن سبب الوفاة السكتة القلبية، والمتوفى من مواليد منيا القمح محافظة الشرقية ويقيم فى محافظة الجيزة ومتزوج ويعول وأسرتة تقيم بمصر.

ويقوم مكتب التمثيل العمالى حاليا بالتواصل مع هيئة التأمينات والمعاشات لبحث مستحقات المتوفي، حيث كان يعمل لدى صاحب عمل مصرى 4 ساعات يوميا فقط منذ 12 عاما، وجارى تسوية مستحقاته مع صاحب العمل وديا الذى أبدى إستعدادة لذلك.

وقام المكتب بإبلاغ أسرة المتوفى خالص تعازى وزير القوى العاملة محمد سعفان والوزارة، وتم الاتفاق مع أبن خالة المتوفى وشقيق زوجته للحضور للمكتب لإطلاعهم على مستحقات المتوفي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة