وتشريد أسر العقارات المجاورة..

تفاصيل انهيار عقارى اللبّان بالإسكندرية

الأحد، 31 أكتوبر 2010 08:28 م
تفاصيل انهيار عقارى اللبّان بالإسكندرية المنزل بعد الانهيار
الإسكندرية ـ هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مسئولو حى اللبان إخلاء العقارات المجاورة للعقارين اللذين انهارا فجر اليوم، وقد تم الإخلاء صباح اليوم دون توفير مساكن بديلة لهم حتى الآن.

كان أهالى منطقة اللبان قد استيقظوا فى ساعة مبكرة من صباح بصراخ سكان عقارين بالمنطقة إثر انهيارهما، حيث تبين انهيار جزء من العقار رقم 15 بحارة مزروعة، وكان خالياً من السكان ولكنه سقط على العقار رقم 35 بحارة أمنحوتب لينهار على من فيه من السكان، حيث كان يقطنه أربع أسر.

انتقلت قوات من إدارة الحماية المدنية بعد بلاغ من المقدم أسامة الشيخ، رئيس مباحث قسم شرطة اللبان، وقد انتقل إلى موقع الحادث اللواء محمد إبراهيم مدير أمن الإسكندرية، والعميد ناصر العبد رئيس المباحث.. وقد تبين سقوط جزء من العقار رقم 15 بحارة المزروعة، والمكون من طابقين خاليين من السكان، ليسقط على منور العقار رقم 35 بحارة أمنحوتب، مما أدى إلى انهيار جزء منه لينتج عن الانهيار وفاة تدعى "عديلة عبد المنعم عبد التواب" (55 سنة) ربة منزل وحفيدتها "فيروز محمد محمد حسن" (5 أشهر).

على الفور، أمر رئيس الحى بإخلاء العقار من السكان خوفا على أرواح باقى الأسر، واستمر الإخلاء حتى الساعات الأولى من صباح اليوم.

كما قرر حازم زهران، مدير نيابة اللبان، التصريح بدفن الجثتين وتشكيل لجنة ثلاثية للكشف عن سبب الانهيار وسرعة إحضار ملف العقار الموجود بالحى وضبط وإحضار مالكه.


موضوعات متعلقة..

وفاة سيدة وحفيدتها إثر انهيارعقار بالإسكندرية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة