اتلفوا 3 سيارات و3 محلات..

10 من قرية وزير التعليم يصيبون 11 بينهم خفير نظامى من قرية مجاورة

الأحد، 31 أكتوبر 2010 05:36 م
10 من قرية وزير التعليم يصيبون 11 بينهم خفير نظامى من قرية مجاورة المتهمون حبستهم النيابة 4 أيام
المنوفية - زينب عبد الرحمن ومحمود المنشاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب 11 شخصا وأتلفت 3 سيارات و3 محلات فى مشاجرة بين أهالى من قرية منشية بخاتى، و10 أفراد من قرية منشية عصام، مسقط رأس الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التربية والتعليم، التابعتين لمركز شبين الكوم بالمنوفية، تم نقل المصابين إلى المستشفى والقبض على المتهمين، وتحرر المحضر اللازم، وأمرت النيابة بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

تلقى اللواء حمدى الديب، مدير أمن المنوفية، إخطارا من الرائد عمرو الدهشان، رئيس مباحث شبين الكوم بالمشاجرة، فأمر بتشكيل فريق بحث لاحتواء الموقف وكشف ملابساته.

بالانتقال والفحص تبين للعميد جمال شكر، رئيس المباحث الجنائية، أن خلافات مالية بين "حسن. ا" (26 سنة) سائق من قرية منشية بخاتى، و10 من قرية منشية عصام دفعت الـ 10 إلى التوجه "وبحوزتهم أسلحة بيضاء وشوم "إلى قرية منشية بخاتى والدخول مع أهلها فى مشاجرة انتهت بإصابة 11 بينهم خفير نظامى يدعى عماد نبوى أصيب بجروح طعنية بالوجه والكتف، وإتلاف السيارات أرقام 4851 ملاكى ملك "محمد. ع" أخصائى اجتماعى بمعهد أزهرى و9683 م. ج. ب ملك "محمد. س" (45 سنة) تاجر أدوات صحية و5373 أجرة م.ع.ا ملك "فايزة. ع"، إضافة إلى إتلاف محل خردوات ملك "صبرى. ع" ومحل بقالة، ملك "محمود .ص" (32 سنة) وصالون حلاقة ملك "بليغ. ح".

تمكن العميد هانى عبد الله، وكيل المباحث الجنائية، من القبض على طرفى المشاجرة، وتحرير المحضر 10155 جنح المركز لسنة 2010، وباشرت النيابة التحقيق، وقررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة