مجموعة مصر.. الأهلي الإماراتى يدرس الاستغناء عن مهاجم غانا جيان

الأربعاء، 23 نوفمبر 2016 12:29 م
مجموعة مصر.. الأهلي الإماراتى يدرس الاستغناء عن مهاجم غانا جيان أسامواه جيان
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس نادى الأهلى الإماراتى، إنهاء إعارة المهاجم الغانى أسامواه جيان، وعودته لنادى شنجهاى الصينى، فى ظل عدم استفادة الفريق من خدماته بسبب توالى الإصابات التى يتعرض لها اللاعب منذ انطلاقة الموسم الحالى.

 

ذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية، أن أسامواه جيان، هداف المنتخب الغانى سيبتعد عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، بعد الإصابة التى تعرض لها بعد مرور 17 دقيقة على انطلاق مباراة الأهلى الماضية أمام الجزيرة، ضمن منافسات الدورى الإماراتى، والتى انتهت بفوز الأخير بهدفين دون مقابل.

 

وأضافت الصحيفة، أن أسامواه جيان يعانى من تمزق فى العضلة الخلفية، وهى الإصابة التى ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، علماً بأن اللاعب لم يشارك سوى فى ثمانى مباريات مع الأهلى هذا الموسم.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن استدعاء المنتخب الغانى للمهاجم أسامواه جيان، للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، سيعجل برحيل مهاجم الأهلى الإماراتى، الذى سيعود للملاعب يوم 16 ديسمبر المقبل.

 

ويستعد منتخب غانا لمواجهة منتخبات مصر ومالى وأوغندا، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالمونديال الإفريقى فى الجابون، يذكر أن نادى الأهلى الأماراتى تعاقد مع أسامواه جيان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادماً من شنجهاى الصينى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة