فضيحة جديدة فى المنتخب الإنجليزى بسهرة حمراء فى نادى للتعرى

الأحد، 20 نوفمبر 2016 06:04 م
فضيحة جديدة فى المنتخب الإنجليزى بسهرة حمراء فى نادى للتعرى لالانا وهندرسون
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تورط ادم لالانا وجوردن هندرسون لاعبا المنتخب الانجليزى، فى فضيحة جنسية بعد أن أكد شهود عيان، على رؤيتهم فى نادى للتعرى فى بورنموث ليلة السبت الماضى عقب انتهاء مباراة الجولة الرابعة من منافسات تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، التى انتهت بفوز منتخب الأسود الثلاثة على اسكتلندا بثلاثة أهداف نظيفة.

 Jordan Henderson and Adam Lallana took a cab to a strip club in Bournemouth

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن تقارير الصحف أشارت إلى وجود تواطؤ حول النجم واين رونى مهاجم نادى مانشستر يونايتد الانجليزى، ومحاولة توريطه فى فضيحة جنسية، بعد ان انتشرت له صور فى حالة سكر وبرفقة بعض الفتيات ليلة السبت الماضى، وعدم ذكر أى شيء عن الفضائح التى تورط بها بقية زملاؤه بالمنتخب الانجليزى.

The Liverpool duo travelled 110 miles each way to visit the strip club

وقال شهود عيان أنهم رصدوا أدم لالانا وجوردن هندرسون ،فى نادى للتعرى بمدينة بورنموث التى تبعد عن موقع فندق منتخب انجلترا بـ 110 ميلا، عقب مباراة اسكتلندا ليلة السبت ، وأنهم كانوا يشربون الخمور أيضا، ويطلبون من الفتيات الانضمام لهم.

وأكد شهود العيان ان لالانا اعتاد على الذهاب لذلك النادى، وعادة ما يصطحب معه زملاؤه بنادى ليفربول، وأنه لديه راقصات خاصة فى ذلك النادى.

The strip club that the England pair visited

وأضاف أحد شهود العيان أن لالانا وهندرسون غادرا النادى الليلى الذى يبعد عن مكان الفندق الذى يقيم به منتخب انجلترا بـ 110 ميلا فى تمام الواحدة صباحا، أى ما يعنى أنهما لم يعودا إلى الفندق قبل الرابعة والنصف صباحا.

Wayne Rooney was pictured looking bleary-eyed while he was away on England duty

وأشارت التقارير لوجود تواطؤ ضد رونى لذكر واقعة تناوله للخمور، وعدم ذكر أى واقعة من تلك التى تورط بها زملاؤه فى منتخب انجلترا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة