أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يقترب من سيتى فى صفقة قياسية

الأحد، 20 نوفمبر 2016 11:21 ص
أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يقترب من سيتى فى صفقة قياسية ميسي
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات ليونيل ميسي، مهاجم المنتخب الأرجنتينى وبرشلونة الإسبانى، قريباً من الانضمام لصفوف مانشستر سيتى الإنجليزى خلال الفترة المقبلة، بعدما أبدى بيب جوارديولا، المدير الفنى للفريق السماوى، استعداده التام لتحطيم الرقم القياسى فى قيمة الصفقات.

مانشستر سيتى يخطط لصفقة قياسية

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن المدرب الإسبانى بيب جوارديولا أكد أنه على استعداد لكسر الرقم القياسى، ودفع مبلغ يتخطى الـ200 مليون جنيه إسترلينى من اجل التعاقد مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

جوارديولا يضع خطة محكمة للتعاقد مع ميسي

أكدت إدارة نادى مانشستر سيتى الإنجليزى أن أعضاء مجلس الإدارة يخططون مع بيب جوارديولا لإجراء صفقة تاريخية تتجاوز الـ200 مليون جنيه إسترلينى، فى محاولة لضم الأرجنتينى ليونيل ميسي خلال الصيف المقبل.

Lionel Messi

وأضاف جوارديولا أنه يخطط مع إدارة مانشستر سيتى حاليا لوضع خطة من شأنها دفع رسوم انتقال ميسي من برشلونة، والتي تزيد عن 100 مليون جنيه إسترلينى، فضلا عن تحديد راتب أسبوعى للبرغوث تبلغ قيمته 500 ألف جنيه إسترلينى.

 

تقارير الصحف تشير إلى أن مانشستر سيتى الأقرب لضم ميسي

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن بيب جوارديولا هو الأقرب لضم ميسي نظرا لعلاقتهما الطيبة منذ أن كان المدرب الإسبانى يتولى تدريب برشلونة، وأن تلك الثقة ارتفعت خلال الأيام الأخيرة بعد فشل الفريق الكتالونى فى تجديد تعاقد البرغوث.

ويقدر الشرط الجزائى فى تعاقد ميسي الحالى مع نادى برشلونة بمبلغ 215 مليون جنيه إسترلينى، ولكن تعاقده مع الفريق الكتالونى ينتهى فى 2018، ما يثير التوقعات بأن إدارة النادى ستضطر لبيع البرغوث خلال العام المقبل أو المخاطرة بفقدانه مجانا بعد 12 شهرا، فى حال عدم تجديد تعاقده.

 

ويعد مانشستر سيتى هو الفريق الوحيد الذى يستطيع دفع قيمة الشرط الجزائى لميسي، بعد أن حصل جوارديولا على وعد من إدارة النادى بالحصول على أموال غير محدودة لبناء الفريق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة