بالفيديو.. تعرف على سر غضب ترامب من فريق مسرحية "هاملتون"

الأحد، 20 نوفمبر 2016 09:37 ص
بالفيديو.. تعرف على سر غضب ترامب من فريق مسرحية "هاملتون" دونالد ترامب الرئيس الأمريكى المنتخب
كتبت نورهان مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

لم يكن يتوقع فريق مسرحية "هاملتون" الغنائية أن تكون هناك نهاية أخرى لعرضهم ولكن أكثر جدلا إذ أغضبت الرئيس الأمريكى المنتخب الذى وصف فريق العمل بـ"الوقحين".

 

ووفقا لصحيفة "واشنطن بوست" أن بعد الانتهاء من العرض الذى كان يقدم على مسرح ريتشارد روجرز بنيويورك يوم الجمعة وقبل إسدال الستار، علم فريق المسرحية بوجود "مايك بنس" نائب دونالد ترامب بين صفوف الحاضرين، فتقدم أحدهم وطلب منه الانتظار بضع دقائق لسماع رسالة من فريق العمل.

 

بدأ "براندون ديكسون" – أحد أعضاء فريق المسرحية- قراءة رسالة مفتوحة مقاطعا صيحات الاستهجان من قبل الجمهور ضد بنس، بقوله: "نائب الرئيس المنتخب بنس، نحن نرحب بك ونشكرك على حضورك عرض هاملتون.. نحن يا سيدى أمريكا المتنوعة الذين يشعرون بالقلق من أن إدارتكم لن تحمينا، أو تحمى كوكبنا، أو أطفالنا أو تدافع عنا وتتمسك بحقوقنا يا سيدى. ولكننا نأمل أن يكون هذا العرض قد ألهمك بأن تدعم القيم الأمريكية وأن تعمل نيابة عن كل واحد منا".

 

وتدور المسرحية حول ظهور وزير الخزانة الأول وأحد الآباء المؤسسين للولايات المتحدة الأمريكية "الكسندر هاملتون" من بداياته المتواضعة يتيما ومهاجرا.

 

وبحسب الصحيفة الأمريكية، انقسم رد فعل جمهور تويتر حول كلمة براندون، فما بين مهلل للفريق على تعبيره عن قلقه بطريقة مباشرة، وما بين معارض ووصفهم بالوقحين، وكان ذلك الرئيس الأمريكى ترامب.

 

لم تروق لترامب الرسالة المفتوحة التى وجهها براندون لنائبه المعين حديثا "بنس"، فعلق عليها فى تغريدتين طالب فيها الفريق بالاعتذار.

 

وكتب ترامب على حسابه: "نائب رئيسنا الرائع مايك بنس تعرض للمضايقة الليلة الماضية فى المسرح من قبل فريق عمل هاملتون، أمام الكاميرات. ذلك ما كان يجب أن يحدث".

 

 

وفى تغريدة أخرى، كتب: "ينبغى أن يظل المسرح مكانا آمنا وخاصا. كان أعضاء مسرحية هاملتون فى غاية الوقاحة الليلة الماضية مع رجل جيد للغاية مثل مايك بنس. اعتذروا!"

 

 

وبعد خروج بنس من المسرح، كان هناك عشرات من المتظاهرين خارج المسرح يرددون هتافات ضد نائب الرئيس المنتخب.

 

وتم تعيين مايك بنس 57 عاما نائب الرئيس المنتخب للولايات المتحدة دونالد ترامب الأسبوع الماضى. وشغل بنس منصب حاكم ولاية إنديانا فى شمال البلاد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة