أكاديمية الدلتا بالمنصورة تكرم أسرة مسلسل "شيخ العرب همام"

الجمعة، 29 أكتوبر 2010 03:48 م
أكاديمية الدلتا بالمنصورة تكرم أسرة مسلسل "شيخ العرب همام" جانب من الندوة
كتب أحمد سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت أكاديمية الدلتا بالمنصورة ندوة لنجوم مسلسل "شيخ العرب همام" باعتباره من أقوى مسلسلات شهر رمضان الماضى، حيث أكدت إدارة الأكاديمية أن المسلسل لعب دورا هادفا فى المجتمع وكان له تأثير واضح.

عرضت الندوة مشاهد من المسلسل على شاشات العرض، وتحدث الفنان يحيى الفخرانى عن دوره فى المسلسل حيث اعتبره نقلة كبيرة بين شخصية "حمادة عزو"، وشخصية "شيخ العرب همام"، وذلك فى حضور 200 طالب وطالبة من الدارسين بالأكاديمية.

كما تحدثت الفنانة روان عن انتقالها من عالم الإذاعة والغناء إلى عالم التمثيل، وقالت إن مجال عملها الإذاعى والغنائى ساعدها كثيرا على العمل فى مجال التمثيل، مما جعل الجماهير تصفق لها وتعجب بشخصيتها التى وصفوها بـ"اللذيذة"، فى حين طالب الحضور من الفنانة صابرين أن تغنى لهم حيث أنشدت أغنية للفنانة أم كلثوم.

يذكر أن مسلسل "شيخ العرب همام" أذيع خلال شهر رمضان الماضى، ودارت أحداثه حول قصة حياة شيخ العرب همام آخر ملوك الصعيد منذ 230 عامًا، من فرشوط فى محافظة قنا حيث امتلك أراض حتى أسوان وحكم المنطقة كلَّها عن طريق المجالس العرفية، وكان ذلك فى أواخر العصر العثمانى.

والمسلسل من بطولة يحيى الفخرانى وصابرين وعبد العزيز مخيون ومدحت تيخه وسامح السريطى ومحمود عبد المغنى وشيرى، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسنى صالح.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة