ليلة ساخنة فى ميت عقبة.. توفيق يهاجم رئيس الزمالك بعد انتقاد أدائه: "لو مش عايزنى مشينى".. مرتضى يرد: "ورحمة أمى لأبطلك كورة".. وينذر مؤمن.. ويعنف "تيجانا: لو مدير الكورة دكر مكنش اللاعب عمل مداخلة

السبت، 19 نوفمبر 2016 12:43 ص
ليلة ساخنة فى ميت عقبة.. توفيق يهاجم رئيس الزمالك بعد انتقاد أدائه: "لو مش عايزنى مشينى".. مرتضى يرد: "ورحمة أمى لأبطلك كورة".. وينذر مؤمن.. ويعنف "تيجانا: لو مدير الكورة دكر مكنش اللاعب عمل مداخلة ليلة ساخنة فى ميت عقبة.. توفيق يهاجم رئيس الزمالك بعد انتقاد أدائه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعلت وتيرة الأحداث داخل الزمالك بعد الأزمة التى نشبت بين أحمد توفيق لاعب وسط الفريق الأبيض ورئيس النادى مرتضى منصور بعد هجوم اللاعب على رئيس ناديه لانتقاد أدائه خلال مباراة فريقه أمام طنطا على الهواء مباشرة، وهو ما أغضب اللاعب ودفعه لتوجيه هجوم عنيف على رئيس القلعة البيضاء.

 

كما شن رئيس الزمالك هجوما على مؤمن سليمان المدير الفنى بسبب إجراء مداخلة هاتفية مع قناة أون سبورت ومخالفته للوائح بعدما خرق الحظر الإعلامى المفروض على اللاعبين والجهاز الفنى و كذلك نال إسماعيل يوسف مدير الكرة هجوما بعدما أجرى اللاعب مداخلة بدون علمه.

بدأت الأحداث بعدما انتقد مرتضى منصور أداء الزمالك خلال مباراة طنطا وانتقاد أحمد توفيق على الأداء وإشراكه فى المباراة

هاجم أحمد توفيق لاعب الزمالك تدخل مرتضى منصور رئيس النادى فى الشئون الفنية للفريق، والهجوم على اللاعب قائلا: "أنت مش عاوزنى مشينى من النادى"، مضيفا  "أحسن أندية مصر محتاجانى".

وشدد اللاعب على أنه من اللاعبين المحترمين فى النادى منذ 7 سنوات، حيث يلعب مع أى مدير فنى يتولى قيادة الفريق، قائلا: "النقد على الهواء مرفوض رئيس الأهلى لا يخرج يهاجم لاعب فى الإعلام".

شن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك هجوما عنيفا على أحمد توفيق لاعب وسط الفريق الأبيض بعد انتقاده لحديث رئيس القلعة البيضاء عن أداء اللاعب خلال مباراة فريقه أمام طنطا والتى فاز فيها الزمالك بهدف نظيف.

قال مرتضى منصور فى تصريحات لقناة أون سبورت موجها حديثه لأحمد توفيق: ورحمة أمى يا أحمد يا توفيق لأبطلك كورة.. أنت قليل الأدب ومش متربى.. ولا تصلح للزمالك.. إزاى ترد على رئيس الزمالك بالشكل ده.. أنا هربيك.. وأنت مش لاعب كورة.. وأنت اللاعب الوحيد اللى بيلعب عشان يقبض.. ومن حقى انتقدك وانتقد أدائك".

شدد مرتضى على أنه سيتخذ عقوبات مغلظة على أحمد توفيق بسبب هجومه على رئيس الزمالك ودخوله على الهواء لانتقاد رئيس النادى، متابعا، أنا هعرفك إزاى تحترم المؤسسة الكبيرة.

كما شن رئيس الزمالك هجوما على مؤمن سليمان المدير الفنى قائلا، " أنت مين أذنلك تطلع تتكلم هى فوضى.. وأنت راضى عن نفسك إحنا مش راضين عنك ولا الجمهور راضى عنك".

كما انتقد مرتضى منصور إسماعيل يوسف مدير الكرة بسبب السماح للاعب بإجراء مكالمة هاتفية وأعلن أنه قرر إيقاف مدير الكرة، قائلا: "لو مدير الكورة دكر مكنش اللاعب ده طلع على الهوا وقال كده".

كان مؤمن سليمان المدير الفنى للزمالك، قد أعرب عن استيائه الشديد من النقد المستمر الذى يتعرض له عقب كل مباراة، قائلاً: "زهقت من الشغلانة دى، وأقسم بالله سأكون سعيدا فى حالة إصدار مرتضى منصور رئيس النادى قرار بإقالتى".

أضاف: "ضغط المباريات يجبرنى على تغيير اللاعبين خوفا من تعرضهم للإجهاد، ولابد من تجهيز الجميع ، وقناعتى أنه لا يمكن مشاركة لاعب فى جميع المباريات، وفعلت مالا يستطيع مدرب فعله بمشاركة جميع لاعبى القائمة، وهذا شىء غريب على جميع الفرق، ومع ذلك نسبة النجاح فوق المتوقع، وأنا أكثر واحد يعلم احتياجات الفريق، ولن يتم تثبيت تشكيل للزمالك فى ظل ضغط المباريات الذى نمر به".

تابع مؤمن سليمان: "كثرة النقد زهقتنى فى عيشتى، وأنا مش متمسك بالشغلانة، لأنها هتقصر عمرى، وأنا هطلع من الزمالك رافع رأسى لأننى فعلت ما أعلمه وما تعلمته، وأنا لم أوقع عقدا مع النادى، وإذا قرر مرتضى منصور إقالتى فقسماً بالله سأكون سعيدا جداً، لأننى زهقت جداً من الشغلانة".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة