مصرع طفلة بالدقهلية سقط عليها بوابة حديد لمركز شباب فى بلقاس

الجمعة، 18 نوفمبر 2016 06:29 م
مصرع طفلة بالدقهلية سقط عليها بوابة حديد لمركز شباب فى بلقاس جثة -أرشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقيت طفلة بالدقهلية مصرعها بعد أن سقطت عليها بوابة حديد لمركز شباب قراش التابعة لقرية الغيط الكبير التابعة لدائرة بلقاس أثناء لعبها بالمركز.

وتلقى اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مجدى القمرى مدير مباحث المديرية بوصول الطفلة "شروق على" 7 سنوات مقيمة بقرية الغيط الكبير إلى مستشفى بلقاس العام جثة هامدة، وعلى الفور انتقل الرائد أحمد توفيق رئيس مباحث مركز بلقاس إلى مكان البلاغ.

وبسؤال والدها أكد بسقوط البوابة الحديدية الخاصة بمركز شباب قراش التابعة لقرية الغيط الكبير التابعة لدائرة المركز على نجلته أثناء لعبها أمام مركز الشباب ولقيت مصرعها على الفور، وبالفحص تبين سقوط الجزء الأيمن من البوابة لمركز الشباب على الطفلة بسبب تآكل المفصلات الخاصة بالبوابة.

وكشف تقرير الطب الشرعى عن إصابة الطفلة بكسور فى عظام الجمجمة، ما أدى إلى نزيف بالمخ، واتهم والد الطفلة مجلس إدارة مركز الشباب بالإهمال والتسبب فى وفاة نجلته، وتم تحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وطلبت تقرير الطب الشرعى والتحريات عن الواقعة، وتم إلقاء القبض على "محسن  ع" رئيس مجلس الإدارة، وجارى التحقيق معه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة