بالصور .. اتعلمى من تجربة "بيلا حديد" إزاى تنورى بعد علاقة حب فشلت

الخميس، 17 نوفمبر 2016 06:00 م
بالصور .. اتعلمى من تجربة "بيلا حديد" إزاى تنورى بعد علاقة حب فشلت بيلا حديد
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقع الكثيرون أن بمجرد إعلان عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد انفصالها عن المغنى الشهير "the weeknd" سيسبب لها صدمة قوية وخاصة أن قصة حبها بدأت فى 2015 اعترفت حديد  فيما قبل أنها قصة الحب التى طالما حلمت بها، إلا أنها فى الواقع استطاعت أن تثبت قوه شخصيتها وأنها قادرة على تخطى المراحل الصعبة فى حياتها بهدوء وسهولة واضحة وكأنها تبعث برسالة أو "روشتة" لكل الفتيات بالضرورة أن تتبعها كل فتاة " فركشت ".

بيلا حديد و the weeknd
بيلا حديد و the weeknd

 

ففى البداية تحرص بيلا حديد على التوجه يوميا لصالات التمرينات الرياضية الـ gym من أجل الحفاظ على وزنها المثالى واستعداداً للمشاركة فى عرض أزياء " فيكتوريا سيكرت " الذى سيقام للمرة الأولى فى باريس بفرنسا .

أيضًا تحرص بيلا حديد أن تظهر مدى نجاحها وتألقها كعارضة أزياء وهو الأمر الذى لا يمكن تجاهله إلا أنها نشرت صورتها أمس على " إنستجرام " بإحدى الإعلانات التجارية الكبرى والتى تم وضعها بإحدى الميادين فى برشلونا.

اعلانات دعائية تحمل صورة بيلا
اعلانات دعائية تحمل صورة بيلا

 

ولم تترك بيلا فرصة لأى من المواقع الشهيرة لتؤكد اختفائها ولو ليوم واحد، إلا أنها تظهر متجولة مع صديقاتها وتظهر بالأماكن العامة بالإضافة الى نشرها صور حديثة تلتقطها بطريقة السيلفى " selfie " .

ورغم انفصال بيلا حديد عن " the weeknd " إلا أنها لم تحذف عدد من الصور التى جمعتها على صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وهى الخطوة التى جعلت الكثيرون يشيدون بقوة شخصيتها وقدرتها الهائلة على التصالح مع نفسها .

بيلا حديد
بيلا حديد تقود سيارتها

 

بيلا حديد
بيلا حديد

 

 

بيلا حديد
بيلا حديد و سيلفى من داخل السيارة

 

 

بيلا حديد
صورة " selfie " لبيلا حديد

 

في الجديم ..اخر صورة نشرتها بيلا حديد على انستجرام
في الجيم ..اخر صورة نشرتها بيلا حديد على انستجرام
قبل الانفصال
قبل الانفصال









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة